كيف تخلص جسمك من آثار الاشعة؟

0 46

من منا لم يتعرض للأشعة في حياته؟, إن كان لمرضٍ أو لغرضٍ صناعي, ولكن كثيرا ما نسمع عن خطورتها على الجسم, مع تحذيرات طبية مستمرة لعدم التعرض لها كثيرا, لذلك سنقدم لكم طرقاً ونصائح للتخلص من آثار هذه الأشعة على أجسامكم.
فالأشعة السينية هي عبارة عن موجات كهرومغناطيسية يقوم المتخصصون بفحص أجزاء الجسم من خلالها، وتعتبر من أهم الاكتشافات في المجال الطبي، حيث تفيد بالفحص الدقيق للأجزاء المراد فحصها من الجسم, وتُعرف بأن ترددها عالٍ, وطولها الموجي قصير جداً, ولها القدرة على اختراق الجسم والتصوير الدقيق للأجزاء المراد تصويرها، والتعرف الجيد على مسببات الألم والمشكلات التي يتعرض لها الجسم، وهناك الكثير من الحالات التي تستخدم فيها الأشعة السينية للتعرف على الأسباب المرضية، مثل مشكلات القلب والأوعية الدموية، وغيرها.
فإليكم أهم النصائح التي يقدمها الأطباء والخبراء للتخلص من أثار الأشعة السينية:
1 – شرب كمية مناسبة من الحليب بعد القيام بعمل الأشعة السينية، وذلك لقدرة الحليب على تطهير الجسم والخلايا من أي سموم وأي إشعاع.
2- تناول العقارات والمكملات الغذائية، والفيتامينات، المليئة بالبوتاسيوم والذي له دور فعال في تخليص الجسم من كافة المواد الإشعاعية التي تعرض لها.
3- تناول العسل الأبيض النقي، حيث له دور كبير في الشفاء من العديد من الأمراض.
4- تناول المواد الغذائية الغنية بالألياف.
5- تغيير كافة الملابس التي يرتديها المريض، وتنظيف الجسم جيداً بالماء الجاري والصابون من أي رواسب أو مواد مثل الجل أو خلافه، ومن آثار الإشعاع.
6- التغذية السليمة وتناول العناصر الغذائية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن, مع الخضراوات الطازجة والسوائل الدافئة، لكي يتخلص الجسم من أي سموم دخلته.

انضم إلى صفحتنا على الفيسبوك..
برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News