ماذا تريدون أكثر من ذلك

0 116

د.أسامة إسماعيل

عشر سنوات وأنت تقتلون وتدمرون في سوريا ألم يكفيكم ظلماً، عشر سنوات وأنتم تهجرون وتذبحون باسم الدين والمنطقة والعشيرة ألم يكفيكم قتلاً خرباً وتدميراً .. عشر سنوات تجوعون وتخربون وتنهبون المعامل والمنشآت السورية ألم تمتلىء بطونكم وخزائنكم. أين هو الظلم والاستبداد والاستعباد الذين تقولون عنه نحن شعوب لا نفهم معنى الديمقراطية اللعينة.

نعم هناك فساد ونحن لا ننكر والرئيس بشار الأسد أقر مشاريع إصلاح وقوانين محاسبة ولكن السيد الرئيس لتوجد لديه عصا سحرية. وقدم رؤى للحل في سوريا ولكن رفضتم إلا أن تدخلوا على ظهر الدبابة كما فعل غيركم من الخونة على القرب منا.. رفضتم كل الحلول والمقترحات وبقيتم تسبون وتشتمون البلد الذي أعطاكم ومنحكم هويته وعزته وكرامته ولكن أبيتم إلا أن تكونوا خونة صاغرين على أبواب السفارات تستجدون الذل والمهانة…

كنا نعيش بأمن وأمان … راحة واطمئنان …. كل ما كان ينغص علينا عيشنا هو زحمة سير في أوقات انصراف الموظفين.. كل شيء كان رخيص وكانت تسمى سورية بلد الفقير أي أن كل انسان يستطيع تأمين عيشه بسهولة مستوصفات ومشافى ومدارس ببلاش أرخص ربطة خبز في العالم من حيث السعر موجودة في سورية الكهرباء  موجودة  تنقطع إلا فيما ندر

تستطيع الخروج أنت وعائلتك في أي ساعة من منتصف الليل دون أن يتعرض لك أحد كنا نقطع طريق دمشق حلب في الساعة 3 صباحا دون تردد ولا خوف.

ماذا تريدون أكثر من ذلك.. ماذا تريدون أكثر من ذلك .

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!