بالثلاثة انتر يسحق جاره

0 34

خيب ديربي الغضب الآمال فلم يقدم الوجبة الكروية المنتظرة لعشاق الكرة الجميلة، فاللقاء الذي أقيم عصر اليوم على ملعب السان سيرو ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي حسمه انترناسيونالي بسهولة لمصلحته بثلاثية نظيفة وسط ضياع كامل للاعبي الميلان.

بداية المباراة عرفت سيطرة للنيراتزوري توجها سريعاً هدافه لوتارو مارتينيز بهدف في الدقيقة الخامسة قبل أن يضيف مارتينيز الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني ويتكفل البلجيكي روميلو لوكاكو بتسجيل الهدف الثالث بعد مجهود فردي مميز.

بهذه النتيجة ابتعد إنتر في الصدارة منفرداّ برصيد 53 نقطة وبفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ميلان الذي تجمد رصيده عند 49 نقطة.

وبعيداً عن النتيجة فإن المشهد العام للمباراة أكد أن الميلان يمر بفترة فراغ كبيرة من ناحيتي الأداء والنتائج ووضح مقدار اعتماده على المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذي كان كلمة السر في كل الكرات الخطيرة التي هددت مرمى الانتر، كما كشف اللقاء عيوباً تتعلق بقلة خبرة لاعبي الروسونيري في تجاوز اللحظات الصعبة ومنها لحظات ما بعد تلقي الهدف.

من جانبه يمكن القول بأن الانتر حقق مراده بالاعتماد على فرديات لاعبيه بعيداً عن تكتيكات مدربه أنتونيو كونتي الذي لم يجد لحد اللحظة حلاً لتفكك خط دفاعه، والتي كادت تكلفه تلقي هدف التعادل في ثلاث مناسبات إضافة لغياب البدلاء المؤهلين للثنائي الهجومي لوكاكو -مارتينيز.

خاص برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news