خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار يعود للواجهة بعد 20 سنة

0 71

رغم مرور حوالي 20 سنة على الخلاف الذي حصل بين سلاف فواخرجي وكاريس بشار، إلا أن الوقت لم يمحي كل شيء على ما يبدو، فـ خلال لقائها مع إذاعة “نينار FM” السورية رفضت سلاف الخوض في تفاصيل أسباب الخلاف الحقيقية.

فرفضت سلاف فواخرجي الإجابة على سبب خلافها بـ كاريس بشار إلا أنها، قالت: “ما بحب ينسأل هالسؤال، لأن المشكلة إنسانية جارحة أفضل عدم ذكرها، والمشكلة قديمة مش مستاهلة لأنه كبرنا

كاريس بشار وسلاف فواخرجي لم يجمع بينهما فعلياً إلا مسلسل واحد بعنوان “ثلوج الصيف” رغم تواجدهما في مسلسلات مشتركة لكن يعتبر “ثلوج الصيف” والذي عرض عام 1999 هو الوحيد الذي جمعهم في مشاهد مشتركة، وحصل في كواليسه خلاف مازال مستمراً حتى اليوم.

في عام 2006 استطاع حاتم علي جمع سلاف وكاريس في مشهد واحد من مقدمة مسلسل “ندى الأيام”، حيث لم يتبادلا فيه الكلام، وبعدها كان اللقاء في مهرجان أدونيا عام 2008 حيث رشحت كاريس وقتها عن “زهرة النرجس” و “ليس سرابا”، أما سلاف عن مسلسل “أسمهان”، ومنى واصف كانت مرشحة أيضاً، وليلتها صفقت كاريس بشدة عند إعلان إسم سلاف الفائزة بلقب نجمة الدرامية السورية.

كما نفت سلاف فواخرجي وجود خلاف مع ديمة قندلفت، وعن ما يقوم به باسم ياخور في برنامجه أكلناها عند ذكر إسمها، قالت: “نجم كبير، أكبر من الكبر، لا تعليق”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news