ابراج اليوم الأحد-14- فبراير2021 برس “361″

0 113

إعداد : الفلكية الأستاذة/ ماجي فرح

برج الحمل

مهنياً:تدريجي وضعك افضل بس هدي شوي صبح بالبيت وبشغل ولا تفوت بنقاشات وجدالات .. من ضهر بترجع طاقتك تدريجي وقصة اوراق وحل لمشكلة  معقدة او ممكن خبر منيح بيعطي لامور انفراج وتحسن وطاقة وبتلاقي ناس جديدة وحلول  ومساعدة وفرصة لسفرة قصيرة ولمة حلوة أو مشوار وناس بتحبن

عاطفياً ❤️ :هدي صبح وحب ورومنسية من ضهر نتبهلي لسوء تفاهم صبح ولا تعصب ولا تفكر كتير وتعب حالك  من ضهر كتير امور بتتغير وبتتحسن العاطفة عندك وممكن تبلش الامور ترجع لطبيعتها واعجاب وملفت بيومك وعلاقات جديدة عم تتوضح ..

حياً:مشاكل رقبة وكريب وصحة حدا بالعيلة وتدريجي بتتحسن  ..

برج الثور

مهنياً:استغل فترة صبح لتلاقي دعم وتستفاد من اشخاص كتار وممكن عندك عزيمة فطور ولقاءات من صبح .. ومن ضهر لازم تنتبه من قصص مهنية وعلاقاتك بشغلك من تحت لتحت وحاول تغير من طريقتك بتعامل وعم يتعبك كلام المحيطين فيك حاول تبدأ شي جديد وتهتم بصحة حدا بالبيت وبعد عن المواجهات او سوء تفاهم بيومك لا تخلي توتر يسيطر عليك وركز منيح للتجاوز اي مشكلة او قصة مالية والبعض في مؤسسة حكومية بيومك وتواصل مع شخص مهم ..

عاطفياً ❤️ :لا تعمل من الحبة قبة وهدي وبلا عصبية .. عم تكون متسرع في بعض المواقف بدي منك تهدي هالفترة وتنتبهلي لقراراتك تسرع ممكن يأثر على علاقتك بشكل سلبي حاول تمرق هاليومين على خير  تجنب الشريك وتصرفاته وتوقع كلشي منو بلاخص فترة المسا .. البعض ممكن تتطور عندو علاقات لأخرى حميمية ورومنسية ..

صحياً:انتبه على صحتك وصحة حدا بالعيلة وخفف عصبية وبعد عن ناس ..

برج الجوزاء

مهنياً:لا تتأخر ولا تخاف القانون وروق صبح وانتبه من سوء تفاهم وبعلاقتك مع مدير او مسؤول من ضهر عم تتحسن امورك وعم يكبر تواصل واجواء اجتماعية وبتحل مشاكل عندك ومفاجئة ودعم ومساعدة من شخص مقرب او صديق

في سهرة او مناسبة وعزيمة اكل طيب عندك طاقة وكاريزما لتواصل مع اشخاص واجواء حلوة وعم ترجع اشخاص الك ومصالحة ومال ممكن يجيك ..

عاطفياً ❤️ :من الايام الي رومنسيتك بتكون عالية وتواصل كبير واتصالات ولقاءات حميمية وممكن سفر للقاء شريك ..صبح مابدي ياك تكون مزاجي ومن اي شي تنفعل وتعصب او تنهي اي حديث مابدي ياك تندم على تصرف او كلام متسرع  من ضهر بتلاقي حلول مشتركة بينك وبين الشريك وحاول تعيد النظر بعلاقتك لاجواء أفضل وتطورات أيجابية وتحسن بعلاقاتك لبعض عندو شي مميز وعلاقات سرية عم تتطور  بس انتبه من ناس تفهمك غلط ..

صحياً:خفف انفعال وريح حالك وانتبه لاكلك ومن تفخة ..

برج السرطان

مهنياً:خلص ضروري صبح ومن ضهر لا تعمل مشاكل وتتسرع بشي ..علاقات واتصالات وتنقلات افضل ومال وناس جديدة وعم يكون في اكتر من قصة شاغلتك .. ضهر في شوية مواجهات بشغل وشي بخص المال شوي عم يتعبك وهدي مع المسؤولين ولاب بالبيت ولا تغلط حتى ماتتعرض لتشويه سمعة لا تتسرع وانتبه منيح وعلاقات اجتماعية وشخص مهم بيومك وفرصة شغل

عاطفياً ❤️ :مانك مرتاح من ضهر وبتحس الاوضاع متقلبة عندك فا لازم تحافظ على وضعك وتكون هادي وحاول تبعد عن العصبية وضروري انك تحسم امور كتيرة بعلاقتك .. نتبهلي من المشاكل وهديلي حالك بلا ماتكبر  القصص بينك وبين الشريك بعرف وضعك مو ظابط لهيك عد للعشرة قبل ماتقدم على أي تصرف  ..

صحياً:مشاكل هضمية ومعدة خفف ع معدتك وانتبه من الاطعمة الجاهزة ..

برج الأسد

مهنياً:من الايام المميزة عندك بعلاقات جديدة وعم تفكر بشغل او دراسة او سفر وبتقدر تنجح وتلاقي حلول لوضعك وخبر حلو ناطرك وانفراج وتحسن وبتتواصل مع ناس جديدة وبعاد عند وشراكة عمل او اتفاق شراكة مع حدا من الخارج او حوالة خارجية ومال من بعيد وجهز حالك الاختبار وقصة موبايل او عقار …

عاطفياً ❤️ :انتبه لردة فعلك وفكر بعلاقتك اكتر بعيد عن العصبية وانتبه لكلامك بالوقت الغلط من ضهر امور العاطفة افضل في مودة وأعجاب وتفاهم ولاعزب امورك احسن والقلب بدق من جديد ..والبعض رح ينطر لقاء او خطبة بالفترة القادمة نشالله وشخص عم يحرك مشاعرك من جديد ..

صحياً:خفف ضغط شغل ولا تخلي شي يوترك حتى لا تتعرض لوعكة صحية مو ناقصك ..

برج العذراء

مهنياً: شراكات بنهارك ومن ضهر في قصص مالية واهتمام صحي ورياضي .. هدي صبح في قصص زاعجتك ومانك مرتاح في ضغك وعم تتأجل بعض الامور وفكر شو بدك  من ضهر في امور مالية عم تشغلك وتحسن بشغلك وفي قصة دين والتزامات بتتحسن امورك وعقود هاليومين وبتحل قصة تعبتك واوقات ايجابية وحلوة وراحة نفسية تدريجياً بحاجة لتركيز وجرأة وفي مال ومبلغ بيجيك كمان

عاطفياً ❤️ :حافظ على علاقتك وكون بعيد عن العصبية والاستفزاز أو تفقد سيطرة حاول تهدي ولا تكبر القصة وممكن بكون في عناد كتير بيوم واي شي جديد فكر منيح قبل ماتبلش  البعض عم يرتب للقاء وتواصل وشخص جديد والاعزب امورك افضل وفرصة لتم شراكة عاطفية وشخص عم يلفت نظرك وعم بكون في اعجاب ..صحيا :مشاكل بالمعدة وتشنجات وقرحة حاول تخفف عصبية وانفعالات مو مستاهلة ..

برج الميزان

مهنياً:عندك التزامات وشغل صبح ومن ضهر افضل .. مو مرتاح صبح وعندك ضغط وقصة مصيرية هدي وروق ولا تخلي حدا يستفزك .. بتقدر تحل مشاكل وتطلع من ضغط وفي شراكة بيومك ومال ومصالحات وقصة اوراق وناس جديدة وقصة طفل واتفاق مبدئي فكون جاهز لتطورات هاليومين مهنياً مالياً وشراكات  ولامور افضل

عاطفياً ❤️ :بتعزز علاقتك وشراكة حب جديدة .. بدك تهدي وتضبط اعصابك ولا تكبر اي موضوع حتى ماتزيد الوضع سوء وتعامل بدبلوماسية  لا تخاف كلشي بيتحسن وممكن تقرر مشوار او سفرة قصيرة مع الشريك والبعض حدث مهم و بدي باركلوا على شي هالفترة .. اتصال ولقاء حميمي وتحسن بلاجواء وبلاخص اذا ناطر المبادرة من حدا ..

صحياً:بتعاني مشاكل اثناء نوم وديق تنفس ومشاكل بالفم وتحسن للبعض ..

برج العقرب

مهنياً:استغل فترة صبح ومن ضهر مسؤوليات جهز حالك .. نهارك افضل وعلاقات ومور مالية وتنقلات عم تتخلص من قصة بس من ضهر بدي منك تروق بوضع البيت ومع عيلتك وفي ضغط عم يبلش يزيد وشغل كتير ولا تعمل شي مهم ولا تاخد قرارات بوضعك وركز منيح بلا ماتوقع بأي غلط ..حاول تغير جو وتطلع من وضعك ونشالله في تحسن صحي او برنامج جديد وخطوة مهمة صحياً والبعض ممكن يتلقى خبر صحي شغل جديد بيومد والتزامات وتراكمات .

عاطفياً ❤️ :عم بكون عندك مشاغل اخرة عم تبعدك عن الجو العاطفي وانت تعبان ومالل وعم تحس بضغط ومسؤوليات وحيرة ووحتى انت مابتعرف شو بدك .. بعد عن الماضي ولا تكترث له وبحاجة لقرار حاسم ولا تتنازل عن شي .. علاقات سرية عند البعض انتبه واحسبها صح واستغل الفرص ..

صحياً:انتبه على صحتك في تعب عضلي او مجهود عم تقوم في نام منيح وريح حالك ..

برج القوس

مهنياً:من الايام المميزة الي بتعطيك طاقة ايجابية لتطلع من ضغط العائلي وتبلش لامور نحو الافضل .. شوية تعب صبح ركز لان من ضهر في تحسن واوقات حلوة بلاخص من ناحية المالية والاوراق وتنقلات وناس جديدة وقديمة عم تتواصل معك فرصة لنقاش مهم وانفراج بقصة ما .. تحسن مهني مالي وداعم لقصص لاطفال والانجاب ..

عاطفياً ❤️ :من افضل الايام عندك لتحسن وضعك بشكل تدريجي وممكن تجهز للقاء واتصالات عم تكون طويلة او مشوار مع شريك او سفر للقاء شريك عندك الجاذبية والكاريزمة الحلوة وشعبيتك بتزيد زعم يكون في تفاهم على بعض نقاط وحب قديم عم يكون في تواصل لاعزب تطور بعلاقاتك نحو ارتباط جديد او لقاء حميمي..

صحياً:خفف تناول طعام بوقت متأخر او بشكل سريع ولا تجهد جسمك وخفف سهر ..

برج الجدي

مهنياً:استغل فترة صبح ليكون وضعك افضل بعلاقات وتنقلات واتصال وخبر منيح .. من ضهر عم تشغلك امور عائلية ومصاريف مالية على عقار وتجهيز وتصليح وعلى صحة حدا ولازم تهتم بوضع البيت والاهل وممكن في حدا بحاجتك وممكن تعمل تغيير ديكور وعقار بيشغلك وحدا من اهلك بيطلب مال او لتسدد مال لحدا من اهلك او مقرب ..

عاطفياً ❤️ :تواصل بعود ولازم تستغل فترة صبح لتحسن امورك او اذا عندك لقاء ومفاجئة للبعض لمهم تركز ولا تتسرع مع الشريك وتكون هادي بالاجواء العائلية وتعمل فصل بين العاطفة والعيلة اذا بدك ترتاح  وشريك قديم بيومك ..

صحياً: ريح حالك ولا تفكر كتير واترك كلشي يمشي ع الله وانتبه لصحة حدا بالعيلة ..

برج الدلو

مهنياً:مال بنهارك وبتبلش ترتاح من ضهر .. ضب ايدك فترة صبح وبيشغلك المال وممكن يجيك مال  من ضهر عندك علاقات جديدة وحركة ونشاط وطاقة وعم تحل قصة بوضعك او مع اخ يوم جيد لتنقلات او سفر قصير وفيك تعمل شي ع مواقع تواصل ولانترنت وبكون في ناس جديدة وقصة سيارة او موبايل ومشاكل المواصلات واعطال ..

عاطفياً ❤️ :لا تكون عنيد وبارد ركز ولا تتسرع بقراراتك واعطي فرصة جديدة في نقاشات و تبرير لموقف او سوء تفاهم بينحل وبتكون مقنع بعلاقتك وعم يتحسن تواصل تدريجي ويمكن في لقاء واتصال طويل وفرصة لتعمل علاقات اوسع وتكون افضل وتغيير بوضعك ..

صحياً:انتبه على صحتك من ضربة او حادث ومشاكل المعدة والكولون ..

برج الحوت

مهنياً:خلص صبح كلشي ومن ضهر قصص مالية ..استغل نهارك لتقدر تتحرك وتحل مشاكل وتطلب وبتتلبى او تبلش شي جديد .. من ضهر في قصص مالية بتشغلك ومصاريف طارئة رتب امورك وفي عزائم ومصاريف عليها ضب ايدك وفكر بموارد جديدة ..

عاطفياً ❤️ : لازم تكون حازم وتحسم امورك ولا تخلي شي يأثر على علاقتك .. بدي منك تفهم تصرفات الشريك وتعرف شو بدو امورك افضل بنهارك وتحسن ومصالحة  بعض الامور الي مو مهمة عم تسبب توتر بلاخص المسا فانتبه من عصبية وسوء تفاهم مع شريك ومع المحيط ..

صحياً:بتشغلك امور صحية ولازم تهتم لموضوع الوزن وتنشط دورة دموية وتعمل رياضة ..

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news