لحظة تخطف الأنفاس…العودة من حافة الموت !!!

0 102

نجح شرطي في إنقاذ شاب كان على وشك القفز من فوق الجسر ،كانت لحظة تخطف الأنفاس ،ارتفاعه قرابة 46 متراً، من خلف قضبان الحاجز الجانبي للجسر امسك بذراعه .

الشرطي في اللحظة الأخيرة امسك ذراعه أثناء سقوطه في بحيرة “نيو ميلونز” في كالفورنيا على جسر سييرا نيفادا، عندما كان على وشك القفز ،بل هو قفز فعلا عن الجسر.

الصورة للرجل وهو يتدلى على ارتفاع 150 قدما فوق بحيرة “نيو ميلونز” في كاليفورنيا بينما يحاول الشرطي سحبه.

ووقع الحادث في فاليسيتو بولاية كاليفورنيا يوم الاثنين، عندما حاول رجل أن ينتحر من فوق جسر سييرا نيفادا، لكن لحسن الحظ تم سحبه .

تلقى مكتب عمدة مقاطعة تولومن تقريرا يفيد، بأن رجلاً هدد بالقفز من فوق جسر محلي، بدأت الوكالات في مسح المنطقة المحيطة بالجسرين في سييرا نيفادا.

وأثناء البحث، كانت سيارة الرجل موجودة بالقرب من جسر باروتس فيري، بحسب ما ذكرت صحيفة بريطانية.

وبعد ساعات ، بدأت دورية بالقارب ونواب من مكاتب عمدة مقاطعة كالافيراس وتولومن عملية بحث مرة اخرى، حيث عثروا على الرجل واقفا بجانب حافة الجسر.

وقالت الشرطة إنها تحدثت مع الرجل لمدة عشر دقائق، لكنه بعد ذلك صعد فوق الحافة وحاول القفز، بحسب ما ذكر موقع قناة “كاي سي آر إيه” التلفزيونية المحلية.

وعندما قفز الرجل، تقدم الشرطي أندرو لونغ ومد يده عبر قضبان الحاجز وأمسك بالرجل من إحدى ذراعيه، وتمسك به لمدة 30 ثانية. وبمساعدة أعضاء فريق البحث والإنقاذ الآخرين، تمكنوا من سحب الرجل.

وقال بيان مكتب عمدة تولومن: “نريد أن نشكر جميع الوكالات المتحالفة معنا والعمل البطولي لجميع موظفي إنفاذ القانون اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news