للتخلص من مكياج زفافك أو مابعد سهرة إليكي هذه الخطوات من برس 361 !!

0 45

كل إمرأة تتمنى أن تكون الأفضل والأجمل وخصوصا بعد وضعها المكياج المناسب لسهرتها أو المناسبة التي مدعوة إليها ..
وأيضا كل عروس بعد نهار متعب من الصباح إلى مابعد انتهاء زفافها، لا بدّ لكِ أن ترتاحي فور انتهاء الزفاف وتستعيدي نشاطك، وذلك يبدأ من خلال تنظيف بشرتك من المكياج والتخلّص من أثار المستحضرات الكثيفة التي تغمر وجهك.

من الأخطاء التي ترتكبينها عند إزالة المكياج هي استخدام المناديل المعطرة الورقية وهذا خطأ لانه مع مرور الوقت سيؤدي إلى انسداد المسام بالتالي إلى جعل البشرة جافة لأنها خالية من المواد المرطبة ،وأيضا من الأفضل استخدام مزيل المكياج المناسب لنوع البشرة كي لا تتحسس أو تؤذيها ،والمزيل يسهل عليك التخلص من الآثار الموجودة من مستحضرات تجميل بعد تعب وإرهاق النهار .

لك سيدتي نقدم لك 3 خطوات بسيطة للتخلص من مكياجك بعد حفل أو مناسبة تخصك..

_التنظيف يبدأ من عينيك
إذاً، و احرصي على أن تكون حقيبتك مليئة بالمستحضرات الضرورية كالقطن والمزيل للمكياج. التنظيف يبدأ من عينيك من خلال مسح زاوية العين من الداخل الى الخارج مع الحرص على تنظيف الخط العلوي للرموش خصوصاً في حال كانت يغمرها الاي لاينر. فجرّبي
Anti-Jonson لتنظيف العينين بطريقة ناعمة، ومن دون الضغط على الجفون بقوة أزيلي الرموش الاصطناعية وظلال العيون البرّاقة. والأهم إبقاء العين
مغلقة من دون السماح للمستحضر أن يتغلغل داخل العين

_إزالة كريم الأساس
بعدها، أنثري مستحضر “سوبر أكوا لوشين تونر أوبتيموم” Super Aqua Lotion Toner Optimum Hydration Resistance من “غيرلان” Guerlain على الكرة القطنية، وابدئي تنظيف وجهك بشكل دائري من محيط الأنف الى خارج الخدود لازالة كريم الاساس وبودرة الخدود. بعدها مرّري المستحضر على جبينك لتنظيفه جيداً من المستحضرات قبل أن تستعيني بالتونيك الخاص من “ديور بوريفاينغ تونينغ لوسيون”Dior Purifying Toning Lotion القادر على التوغّل داخل طبقات الجلد لتفتيح المسام وإزالة البقع والخلايا المخفية.

_الغسول لإزالة الترسّبات
يمكنك أن تغسلي وجهك جيداً من خلال “سيفورا أو ميسيلار ديماكيانت”Sephora Eau Micellaire Demaquillante للتأكد من التنظيف الجيّد الكفيل بإزالة الترسّبات، خصوصاً التي تظهر على الشفاه والرقبة، لتستعيدي النشاط المطلوب لبشرتك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news