ابراج اليوم الأحد -7-فبراير2021 برس “361″

0 103

حكمة اليوم :

((عود نفسك على التجاهل فليس كل مايقال يستحق الرد)

هذا اليوم : يوم رائع للزواج والسفر والشراء إلا لبرج الجدي والحمل والدلو وتنجح فيه الاعمال

مولود اليوم قوي الجسد ولديه مناعة ضد الامراض وصحيح العقل والقلب .

إعداد : الفلكي الأستاذ/ مناف عثمان

برج الحمل

تبدو في حالة جيدة نوعاً ما بعد توتر شديد بسبب مشكلة قد تكون خاصة أو مع من تحب

هذا اليوم جيد للعلاقات أوالعمل فتابع نشاطك حتى لو وضعت أمامك عراقيل – انتبه جيداً لصحتك

برج الثور

تتلقى رسائل واخبار ساره وربما فرصة عمل حساسة وكنت تنتظرها منذ مدة وعليك أن تصدق هذه الاخبار لان الفلك يساعدك بذلك

برج الجوزاء

ابق مرناً في التعامل هذه الأيام لأنك ستتعرض لمضايقات ربما تكون من حاسدين أوبدافع المنافسة فلا تصدق المواقف أبداً لأنك متفوق دائماً فعليك أن لا تستلم امام من يريد فشلك.

برج السرطان

قدراتك في التواصل والحوار رائعة واندفاعك بذكاء لتحقيق طموحاتك سياتي لك بنتائج رائعة أيضاً طاقتك كبيرة وتنعكس على أعمالك لا تقلق بشأن مرض عارض قد يكون الكولون العصبي.

برج الأسد

عليك التحكم في انفعالاتك هناك أمور في غاية الأهمية قد تحدث وربما أخبار قوية تصلك فلا تجعل من حولك يعرف ما بدخلك ويطلع على اسرارك.

برج العذراء

ضغوط عاطفية ومعاملة سيئة من الشريك تجعلك تشعر بالانزعاج والياس فكأنه لايعرف كيف يتعامل معك لا تجعل ذلك يؤثر على عملك ابداً فربما يكون هدفه ذلك او يشعر بالغيرة منك وعليك.

برج الميزان

حماس ونشاط ورغبة في القيام ببعض الأنشطة الاجتماعية وتبدو متميزاً بقرارتك وتشعر بان بعض التصرفات ممن تحب لا تعجبك وستحاول رسم خطة كاملة للمستقبل اليوم.

برج العقرب

بعض التهور دون تفكير في الفترة الماضية سبب لك تعاسة بعض الشيئ وملامة من زملائك لكن الحظ سيفرجك اليوم من ذلك وخصوصاً فترة بعد الظهر ستكون مساعدة لك لإكمال الاعمال وبدونها.

برج القوس

الكثير من الإيجابيات هذا اليوم وتحسن في الكثير من الأمور وعلى كافة الأصعدة وخصوصا الصحية منها والعاطفية – استخدم شجاعتك بحكمة عندما تطالب بحقوقك ولا تتراجع فتخسر أكثر

برج الجدي

كن حذراً اليوم فكثير من الأشياء قد لا تعجبك ليس من خوف ولكن الحذر من انفعال شديد قد يصيبك ويخرج ما في قلبك وقد تشعر بالكآبة فلا تلجا للعزلة إنما عليك الابتعاد لمكان أخر والترويح عن نفسك.

الدلو

جذاب وانيق وتتعامل بطريقة رائعة وتزن كلامك لكن الحبيب سيزعجك ويسبب لك مشكلة أو قلق فكن حكيماً في الردود والنقاشات

برج الحوت

الحظ يخرجك اليوم من بعض الأخطاء التي ارتكبتها مسبقاً وحتى أنت نفسك ستجد أنك تخلصت من بعض المشاكل دون بذل جهد وستكون الأمور والعلاقات أكثر سهولة اليوم فاستغل ذلك.

برس 361

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news