ابراج اليوم الأحد-31يناير 2021 برس “361″

0 95

حكمة اليوم: ((يبقى الحب ما بقي المال) ا ليوم غير جيد للبيع والشراء وهو جيد للبناء للنقل والسفر والزواج

مولود اليوم: ينتصر رغم إنه يم بمطبات كثيرة ويحقق أمنياته بجهده وتعبه.

إعداد: الفلكي الأستاذ/مناف عثمان

برج الحمل

لا تجعل كل فكرك بالمال فهو سيفقدك المشاعر والأحاسيس ويفقدك لطافتك التي طالما أحبها الجميع وكل ما هو أمامك سيكون سهلا إذا ركزت عليه ودرسته بشفافية وهدوء.

برج الثور

القلق يرودك من تراكم الأعمال لكنك ستكون قادراً على تنظيم ذلك وتبدو اليوم مشرفاً ونشيطاُ جداً فلا تجعل أي كلام يضعف من عزيمتك

برج الجوزاء

 ربما تعود لبعض المغامرات الصعبة بعد أن توقفت عن ذلك مدة طويلة ولكن هذه المرة ستحصل على ماتريد واليوم سيكون حافلاً باللقاءات مع الجنس الأخر

برج السرطان

اليوم تأتيك ا خبار ربما لن تعجبك وربما نقبل بها مهما كانت لأنك سيد الفرص وتملك زمام أمورك – لا تجعل أي شيئ يشعرك بالإحباط.

برج الأسد

رغم بعض أخطاءك لكن لن يجرؤ أحد على توجيه لا نتقا دلك لان الجميع يعرف أنك لن تسكت لاحد وأنك متفوق – علاقاتك تتشعب وتدخل في مشاريع قد لا تستطيع التركيز جيداً فيها.

برج العذراء

عليك ان تكون في موقف ثابت وتحافظ على شجاعتك والبحث عن المال اوتطوير عملك ليعود عليك بالمال – أمر مهم بالنسبة لك فيمكنك أن تناقش اليوم لأنك تشعر بالإرهاق فيمكنك أن تناقش ذلك وبسرعة

برج الميزان

رغم كل الظروف الصعبة التي تحيط بك إلا أنك تحمل روحاً مرحة وتحاول ان تقضي أوقات ممتعة اليوم لأنك تشعر بالإرهاق والتعب.

برج العقرب

ادرس خطواتك ولا تثق كثيراً بأفكارك لأنها مشتتة اليوم ربما يصدر عنك كلام أو اعمال لن ترضي من حولك لذلك عليك المشورة والاستعانة بالأصدقاء.

برج القوس

ظروفك لن تبقى في حالة جمود التي هي عليها لكن أنت من يغير الظروف بطريقة مهمة وملفته للأنظار ولا تكن عنيداً أو اعطي مزيداً من الاريحية لمن حولك وانتظر مفاجئات قريبة سارة.

برج الجدي

العلاقة مع الشريك تسبب لك متاعب وقلق فربما بسبب حرصه الشديد او الظن السيئ وربما يستمع لكلام مقربين فحاول اصلاح الامر ولا تجعل ذلك يشغلك عن أعمالك.

برج الدلو

اليوم مهم جداً ويحتاج هدوءك من ناحية العمل والعاطفة ولا تتردد في قبول عمل جديد أومهام جديدة فأنت الوحيد الموثوق والقادر على حسم الأمور.

برج الحوت

بعض من حولك يبحث عن مالك فلا تأخذ كلمات معسولة – احذر ممن حولك وخصوصاً المقربين وهناك مهام كبيرة قد تفرض عليك وهذا سيزيد من توترك وقلقك لكن بالمقابل هناك مال أكثر فلا تتوتر.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news