شرح مفصل لليوفي قبل مواجهة سامبدوريا

0 36

قدم مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو شرحا مفصلا عن حال لاعبيه قبل لقاء مضيفه سامبدوريا مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي.

بيرلو أوضح أهمية مواصلة الانتصارات في هذه الفترة الصعبة من الموسم أمام فريق صعب بقوله:”سامبدوريا فريق جيد إنهم يمرون بفترة جيدة وقد أضافوا الجودة إلى فريقهم اللعب أمام المدرب كلاوديو رانييري ليس بالأمر السهل ، أكنّ احتراماً كبيراً له، تدرب الجميع  اليوم باستثناء ديبالا الذي نأمل أن يعود إلى المسار الصحيح قريباً، لدينا مجموعة كثيرة من المباريات ونحتاج إلى جميع اللاعبين في هذه الفترة، عليك أن تتحلى بالصبر أمام الدفاعات المغلقة ثم عليك أن تجد اللحظة المناسبة لفتح هذا التكتل ، رانييري يبقي خطوط فريقه ضيقة للغاية”.

وعن قضية خرق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقواعد الحجر الصحي قال بيرلو:”‏حصل كريستيانو رونالدو على الراحة الأسبوع الماضي ، يمكن للجميع أن يقرروا ما يجب عليهم فعله في حياتهم الخاصة. فمثلاً ديبالا كان يحضر للمباريات في الملعب على الرغم من استبعاده ، نحن سعداء لحضوره لدعم زملائه في الملعب”.

‏يشار إلى أن يوفنتوس يحتل المركز الخامس في المسابقة برصيد 36 نقطة بعيدا عن المتصدر ميلان بسبع نقاط مع وجود مباراة مؤجلة له ضد نابولي ، فيما يمتلك سامبدوريا 26 نقطة في المركز العاشر.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news