نهائي برازيلي لكأس ليبرتادوريس يشعله بيليه

0 26

ستتوجه الأنظار فجر غد لملعب ماراكانا الشهير والذي سيستضيف المباراة النهائية لمسابقة كأس الأندية الأمريكية الجنوبية (ليبرتادوريس) والذي سيكون برازيليا خالصا بين سانتوس وبالميراس للمرة الثالثة في تاريخ المسابقة.

ومع التنافس الشديد بينهما زاد الأسطورة البرازيلية بيليه من الأجواء الحماسية مطالبا جماهير سانتوس بدعم الفريق لتحقيق اللقب الرابع في تاريخه، حيث وجه بيليه الذي يعاني من مرض مزمن سيمنعه من حضور المباراة رسالة للجماهير قال فيها:”إلى مشجعي سانتوس من جميع أنحاء البرازيل، هذه الفرصة للتحدث معكم تبدو سهلة، لكنها ليست كذلك. أنتم، كمشجعين مثلي لهذا الفريق، ترتجفون هنا تخيلوا، وأنتم تعشقون كرة القدم وتحبونها، إذا كنتم في مكاني. أردت أن أكون هناك لمساعدة سانتوس، لكن كل شيء له وقته سنكون أقوياء، سنكون معا، حتى يجلب لنا سانتوس هذه البطولة وهذا الانتصار”.

يشار إلى أن الفائز باللقب سيتوجه بعد المباراة مباشرة إلى قطر لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق في الرابع من الشهر المقبل، وسيواجه فيها بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي الفائز من مباراة تيغريس المكسيكي وأولسان الكوري الجنوبي بطل آسيا.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news