مارأي الآخرين بك وانطباعهم عنك من لون عينيك!! خاص برس 361

0 92

كل أنثى تتمتع بجمال وجاذبية عن إمرأة أخرى ، بعض النساء تتمتع بطولها ،وبعضهم بشعرهم أو بشكل جسدها .

كل إمرأة تختلف عن الاخرى وتتميز بكل شيء وخصوصا بلون العينين …

ماذا يعني لون عينيك؟ …وأي انطباع يتركه لون العينين في نفوس الآخرين ؟؟

صاحبة العينين الزرقاوين إمرأة نرجسية في نظر الناس ،وفي موقف معين فقط يتهمونهابالغرور مع انها تحرص كثيرا على نفي تلك الصفة من صفاتها.

اللون الأسود …صاحبته إمرأة حالمة ورومانسية ومحبة للموسيقى والشعر ،وهي إمرأة كريمة وسخية ،وتضحي بمصلحتها في سبيل إثبات هذه الصفة . وأيضا إمرأة اجتماعية طيبة المعشر ،لكنها إذا ماانزعجت من موقف معين ،فإنها قد تفقد السيطرة على نفسها.
اللون الرمادي ….انت إمرأة صارمة في بعض شؤونك ،وانت من النوع المعروف الذي لا يتراجع عن رأي أو حكم .كما إنك إمرأة مغلقة بالأسرار والخبايا الغامضة .
اللون العسلي ….انت حريصة على الظهور بمظهر إمرأة طيبة القلب ، أو حتى ساذجة .ولون عينيك يجعل الآخرين يطمئنون إلى أن صاحبة العينين لا تضمر أي خطر.
العيون الزرق ….تعني امتلاك صاحبتها نظرة عميقة ،وتعطي الانطباع بأنها إمرأة حساسة جدا.هاتان العينان ترسلان إشارة خفية إلى الطرف الآخر بضرورة أن يلزم الحذر في التعامل مع هذه المرأة ،لأن كلمة واحدة قد تجرح مشاعرها وتجعلها تنتقل إلى حالة نفسية نقيضة.
اللون الأخضر ..تدل على إنها إمرأة ذات شخصية قوية ،وإرادة فولاذية،وربما تكون هذه المرأة من النوع العنيد والمكابر . ……تتميز هذه المرأة بالإيثار والشغف بمساعدة الآخرين إلى أقصى الدرجات الممكنة .كما إن صاحبة العينين الخضراوين بنظر الناس ،إمرأة عاطفية للغاية وتمتلك قدرا كبيرا من الحنان.
اللون البني ….ينظر إليها الآخرين باعتبارها رمز الحنان والعطف .ومن صفاتها : تعيش الكثير من أوقات التأمل والهدوء والاستقرار ،وتنفر من الضوضاء والصخب.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news