برّي يحذّر: “لن يبقى لبنان!”

0 28

حذّر رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه برّي من خطورة ما حصل ويحصل في ، قائلا: آن الأوان كي يتحمل الجميع مسؤولية إنقاذ الشمال وإنقاذ الوطن فهل نفعل؟ ام نبقى متفرجين على الحرائق تندلع من جهة الشمال حيث قلب الوطن “” فإذا ما احترق القلب لن يبقى .
وتابع برّي: المطلوب اليوم قبل الغد ممن بيدهم الحل والربط خاصة المعنيون في حكومة تصريف الأعمال من موقع مسؤولياتهم عن ادارة شؤون البلاد والعباد، وايضا المعنيون بتشكيل حكومة “انقاذ ومهمة” ومن معرقلي تشكيلها في أي موقع كانوا المبادرة والتحرك سريعا لإطفاء الحرائق السياسية والامنية والمعيشية والانمائية والصحية وتصفية الحسابات وصراع الاجندات الخارجية التي بدات ألسنة نيرانها تندلع على نحو مشبوه ومريب من صورة المشهد الدامي الذي عكسته وتعكسه الاحداث في .
وشدّد برّي على أن المطلوب فورا هو أن يقلع الجميع عن استخدام وجع الناس، وجوعهم، وألمهم وقلقهم وخوفهم على المصير في أي استثمار سياسي رخيص، لتحصيل مواقع وزارية او إدارية على حساب مصير الوطن.
كذلك دعا برّي إلى التوقّف أمام الحرائق التي أشعلت ليل أمس بشكل مدروس وممنهج و مخطط له، للمباني الرسمية والمرافق العامة والمؤسسات البلدية والتربوية والقضائية فهي مدانة ومستنكرة ولا تمت لأبناء بصلة.

برس361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news