في غياب زيدان…بيتوني الحزين يقود الريال

0 34

سيكون ديفيد بيتوني هو المدرب لفريق ريال مدريد خلال المباراة التي ستجمعه مساء اليوم بمضيفه ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإسباني، وذلك بعد إصابة المدرب الرئيسي زين الدين زيدان بفيروس كورونا واضطراره للدخول في العزل الصحي.

بيتوني الذي يعمل بالأساس كمساعد لزيدان أبدى حزنه قبيل خوضه المباراة الأولى له كمدرب وذلك في المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه عن التحضيرات للقاء فريق مهدد بالهبوط :”كنت أرى زيدان بابتسامة كل صباح، وكل يوم نستمتع بتدريب ريال مدريد، حظينا بجلسة تدريبية جيدة للغاية في الصباح استعدادا لمواجهة ألافيس، وهذا هو الشيء المهم، اللاعبون تدربوا بقوة، وكل تركيزهم على المباراة ونحن جاهزون، ونحن نعمل على التفاصيل حول كيف سيكون زيدان معنا،الرجل الأول لأول مرة؟ أعيش هذه اللحظة بحزن، أولا لأن زيدان ليس معنا، وثانيًا أريد أن أكون على طبيعتي قدر الإمكان، أقوم بعملي كمدرب مساعد، وأنا هنا لمساعدة زيدان الذي لن يتواجد معنا ، لكنه سيقوم بتشجيع اللاعبين وإعطاء الطاقة والدعم للجميع”.

وبعيدا عن عواطف بيتوني فإن الريال بحاجة ماسة إلى النقاط الثلاث لتعويض الخروج المذل من كأس الملك ولتضييق الخناق على جاره أتلتيكو الذي يبتعد عنه في صدارة الترتيب بفارق سبع نقاط مع امتلاكه لمباراة مؤجلة أيضا.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news