ابراج اليوم السبت – 23 يناير 2021 برس “361″

0 107

حكمة اليوم ((إلقاء موعظة بتصرفك أفضل من إلقائها بشفتيك))

هذا اليوم يصلح لكل شيئ إلا السفر فهو لن ينفع وربما لن يكون موفقا لما سافر من أجله.

مولود اليوم: صاحب رزق في كل ما يعمل إذا عمل ضمن الحدود التي توافق الواقع.

إعداد :الفلكي  الأستاذ/ مناف عثمان

 

عليك أن تبقى معتدلاً وحازماً وضمن الاخلاق فذلك سيجلب لك المال والسلطة وأشياء لم تكن نتوقعها لا تلجا إلى فتح علاقات جديدة هذه الفترة بل عليك الرجوع قليلاً إلى الوراء لتعرف من يحبك أكثر ويعطيك الأمان

 

عزيمتك كبيرة وقوية ولكن لا تعرف كييف تدير الأمور ولا كيف ستضع كل شيئ في مكانه وانت تخلط بين أفكار من الماضي وأخرى من الحاضر والمستقبل وتشعر بتأخر كبير فما عليك إلا الدقة في التنظيم والقرار الجدي وانتبه من بعض الملاحظات فهي مؤذية .

تتفاعل بشكل رائع مع المجتمع ولديك ارتياح نفسي واشباع عاطفي وتفاؤل وتقدم في العمل لكنك تضيع بعض الوقت بمشاكل الاخرين مما يسبب لك ملامة لست بحاجة لها.

عليك أن تتقبل نقد زملائك في العمل لتطور أكثر وفكر بعقلانية ولا تفكر كثيراً بتفاصيل الأمور فهذا الأمر يشعرك بالتعب والصداع المستمر وحاول أن تثق بنفسك وبمن حولك.

ربما تحصل على عمل جديد لكن بعض المشاكل تشعرك بالتوتر والقلق في عملك الجديد لذلك اهدأ حتى تستطيع مواصلة عملك بنجاح، ولقاء سيجمعك بشخص مميز هذه الفترة.

اقتربت كثيراً من تحقيق المكانة التي خططت وطمحت لها في عملك بعد طول انتظار فلا تحاول الاختلاط بالأشخاص المحبطين السلبيين حتى لا تعود إلى الخلف وضع حلمك هو الأساس وفي الأولوية حاول أن تفاجئ الشريك بما يسعده.

تحاول في كل مرة اثبات نفسك بالاجتهاد وتنفيذ المطلوب منك وهذا يرهقك أحياناً لأن المكافأة ربما تتأخر وطموحك أيضاً لم يتحقق بعد.

 

تبدو محباً وودوداً جداً هذا اليوم وتشعر بالهدوء والاتزان وتتصرف بحكمة في قراراتك وتعرف اليوم كيف تجعل الحبيب يغفو بين يديك كالحمل الوديع.

مصاريف كبيرة وتشعر بأن ميزانيتك ليست كافية وهموم بسبب رغبتك في السفر والتنقل لكن بعض الظروف تعيق ذلك فلا داعي للقلق سيتغير الحال في الأيام المقبلة وتصبح الأمور أسهل.

يمكنك فعل مالم يقدر على فعله غيرك ومالم تقدر فعله من قبل فالطاقة تصل إلى ذروتها بمساعدة الكواكب وتشعر بسعادة وارتياح وتعمل على التخطيط لتحقيق نتائج عظيمة في اعمالك وتتصالح مع الحبيب وهذا يزيد من تفوقك.

بعض التطورات التي تطرأ على عملك تحتاج لفهم جيد وتحتاج أيضاً للسير قدماً في بعض المشاريع المؤجلة من قبل ولا تكرر أي خطأ حدث في الماضي لأن الفرص لن تعود مجدداً، لا تلغي لقاءات مهمة مع الحبيب بسبب بعض الأوضاع المالية.

فرصة ذهبية انتظرتها طويلاً قد تظهر أو تسمع عنها رؤوس أقلام فعليك اثبات نفسك وجدارتك وبذل كل ما بوسعك لإتمامها والحصول عليها، شعور متبادل مع الحبيب بأنكما تكملان بعضكما.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news