ابراج اليوم الجمعة- 22 يناير 2021 برس “361″

0 105

حكمة اليوم (( من يستعجل قطف العنب قبل نضوجه يأكله حامضاً))

اليوم رائع خصوصاً والبدء به أوالزراعة فالنتائج رائعة وكذلك السفر فيو جيد وكل شيئ فيه ينجح

مولود اليوم : صاحب روح وظل خفيف مرح الطبع مرغوب ومحبوب وعشية حميدة كريماً على نفسه وابويه

إعداد :الفلكي  الأستاذ/ مناف عثمان

برج الحمل

يحالفك الحظ ولديك انفراج في الهموم وأرباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة وستظهر بشكل او دور قيادي مهم لكن لن يخلو اليوم من المشاكل العاطيفة وسيكون لديك قلق وتوتر وصد من الحبيب رغم سعيك لإصلاح الأمور

برج الثور

الجو بشكل عام فيه التوتر لكنك ستشعر بانفتاح بعض الشيئ يساعدك على الاستمرار في العطاء وهناك فرص إيجابية كثيرة بانتظارك فاعمل بكل طاقتك اليوم والنتائج مضمونة

برج الجوزاء

لا تقلق من الصعوبات التي قد تواجهك لأنها ستزول وأخبار مميزة ومذهلة ستكون مفاجئة لك وستكون قادراً على إدارة شؤونك بنجاح وتفوق.

برج السرطان

تجنب سوء الفهم والنزاعات مهما كانت ولا تحاول اتخاذ أي قرار تحت تأثير الغضب أو الانفعال وتأتيك الفترة المليئة بالنشاط والحماس وأخبار سارّة ستكون إشارة لانطلاقة جديدة.

برج الأسد

تشعر بأن الاحداث تتلاحق بشكل سريع وخيارات متعددة أمامك وعروض استثنائية فعليك تنفيذ الأفكار واستغلال الظروف وعدم الشعور بالضياع.

برج العذراء

ابتعد عن الأفكار السوداء والأجواء المشحونة لأنها تعكر صفوك وتجعلك غير قادر على الإنجاز والابداع. حافظ على معنوياتك العالية واستخدم ذكائك للخروج من أي مطب يظهر أمامك ولديك فرص عظيمة للصعود للأعلى.

برج الميزان

تكسب ثقة ودعم الآخرين وكل الظروف والمعطيات لصالحك وتشعر بالحرية في الأداء والعمل وهذه هي النقطة المهمة ولديك حضورك ومحبيك اليوم والتقدم على كافة الصعد وفرص الحب كبيرة ومتعددة أمامك.

برج العقرب

عليك أن تبتعد عن الخلافات والانفعالات فلديك المزيد من الاعمال والمهمات التي عليك القيام بها فلا تدخل نفسك في مشاكل مع الشركاء والحبيب تجعلك قلقاً متوتراً وغير قادر على الأبداع حاول أن تعيد تجربة مصالحة سابقة نجحت بها.

برج القوس

هناك فرصة للحصول على نتائج لأعمال سابقة وربما مكافئات ويومك مليئ بالنشاط والمكاسب فقط ابق ملتزماً بالقانون ومراعاة شعور الأخرين وأنت اليوم تتمتع ببراعة ذهنية وقدرة على فرض رأيك وأفكارك دون أن ينزعج منك أحد فاستغل الوقت.

برج الجدي

يوم مشجع والفرص ذهبية ويمكنك أن تفضح عما بداخلك فلديك من يسمع اليوم ولديك من يحبك ويؤيدك في افكارك وهذا كاف لتكون في غاية الفرح والسعادة والابداع

برج الدلو

حان الوقت للكشف عن خططك ومشروعك الجديد فالوقت مناسب جداً وتبدو قادر أ على التفاوض والنقاش البناء وتكون ردودك على بعض الأراء ذات مفعول إيجابي رائع يعود بالخير عليك.

برج الحوت

ضغوط في العمل والاتصالات ولكنك منهمك بتطوير بعض الاعمال اوتغير بعض الأفكار الغير مجدية ستبذل جهد أكبر للخروج من هذه الضغوط فلا تيأس واتبع نظاما أخر لتخرج من الوضع الحالي المتعب

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news