ماهي المرأة عند بعض الرجال؟؟ برس 361

0 201
بعض الرجال يعتقدون أن جمال المرأة يكون بشكل جسدها ،وبعضهم يعتقدون أنها عندما تقول حاضر لايرى في جمالها شيء سوى الطاعة،والنوع الأخير يرى أن جمال المرأة الداخلي يطغي على أي شيء فيها من الخارج ….
برس361 تقدمت بالسؤال لبعض والرجال لاستقطاب آرائهم عن قرب والسؤال هو :
هل برأيكم المرأة جمال جسد أو طاعة أو جمال روح ؟؟؟

تحقيق رانيا المعلم

“منتهى العاني” ربة منزل : عندما تزوجت كان يراني أجمل ،ولكن بعد مرور الوقت تغير كل شيء ،وطبعا لست أنا السبب ،السبب هي الظروف التي نمر بها، والوضع العام ،وهمنا حياتنا ،ولكن أقول أنني رغم الظروف أحاول أن ان اكون .

“أمل حامد “موظفة :أنا أرى نفسي أجمل إمرأة بالدنيا ،وإذا لم يكن يعجب زوجي فهو حر!! ومن المستحيل أن أرضخ لأوامره كما يريد لانني في هذا الوقت سوف أخسر احترامي لنفسي وذاتي ..

أنا أحب أن أتزوج فتاة تكون مثلما أريد وأكمل حديثه “كمال مصطفى “موظف دولة :أقصد أن تكون جميلة وكاملة يعني حلوة، وأيضا أن تهتم بشعرها وأظافرها ،وطبعا أقصد شكلها الخارجي ،ومهم جدا عندي ،لأنني اريد الاستيقاظ لأرى جميلة بجانبي وليس الوحش !!قالها وهو يبتسم

“سحر معلا” عمل حر :عند سؤالي لسحر صدمت بردة فعلها ،قالت وهيي تضحك :إذا كان يريدني من أجل جمالي ،فأنا لا أريده أبدا ،هل يعقل ان والداي تعبو في تربايتي من أجل أن يأتي رجل ويقيمني بجمالي ،أنا أرفضه بتاتا ،لان ليس كل شيء بالجمال، وليس هو من يقرر مامدى العلاقة حسب تقييمه هو .
أنا برأيي جمال المرأة التربية وقلبها النظيف وهذا أهم شيء..

“ماهر محفوض” مهندس:المرأة كيفما بدت جميلة أو لاء،فهي بالنهاية مخلوق مثلي مثلها،والمراة مثل أمي مثلا: هي بنظري صانعة للعالم وهي تعطي أجيال وتغير كل شيء من جيل إلى جيل .
وأنا أقدر أي إمرأة وهي تستحق ذلك ….

وأخيرا وليس آخرا ….نقول لكل إمرأة _أنت جميلة،أنت صلة الوصل بين الناس والعالم،وأنت مرآة لكل بيت …فكوني أنت ……

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news