ابراج اليوم الخميس- 21 يناير 2021 برس “361″

0 103

حكمة اليوم: لقد نجحت التكنولوجيا في تحديد موقعك على الأرض لكن تبقى البحث عن تقنية تحدد فيها موقعك في الحياة

يومك جميل بارد وقد يرغب الكثير ين بقضاء أوقاتهم في بيوتهم وهو الأفضل لكن اليوم مساعد جداً في نجاح الاعمال كلها.

إعداد :الفلكي  الأستاذ/ مناف عثمان

تتوسع اعمالك هذه الفترة وهناك العديد من النشاطات لديك فكن على قدر المسؤولية ولتكن على علم أنك لا تستطيع تغير الواقع وعليك التأقلم مع المحيط كاملا حولك وكن حذرا عاطفيا وحافظ على التحسن الطفيف بينك وبين الحبيب.

عليك تجنب الموافقة على مشاريع جديدة قبل أن تجمع كل الوثائق وتطلع على كل الأمور المتعلقة بذلك لكن يمكنك متابعة مهامك الأخرى. وتكلم بشكل مباشر مع الحبيب دون تردد.

اهتم بنصائح وارشادات الأخرين ولا تتكل فقط على رأيك أنت– فأنت تشعر بتثبيت اليوم والأعمال متراكمة جداً وانتبه من تجربة الحبيب لتعرف إن كان يحبك فأنت متأكد من ذلك

يدعمك أحد ما في العمل على تحقيق طموحك وأنت تستخدم العقل والمنطق في خطواتك وهذا ما سيوصلك إلى هدفك فطريقك إلى النجاح تفتح من جميع الجهات.

تشعر بأنك متعب وترى أن طريق النجاح طويل عليك أن تبذل جهوداً إضافية ولا تجعل حماستك تذهب في غير الاتجاه.

الصحيح فباشر مشروعك الجديد دون خوف وكن أكثر ثقة بالحبيب وصدقاً.

فرص كثيرة أمامك ولكنك قد لا تعرف كيف تستغلها لصالحك رغم أنك في صدارة الأبراج المحظوظة اليوم وفي الفترة القادمة وكل ما تفعله سيكون لصالحك أيضاً لا تستفز الحبيب أبداً

استمرار في النجاح ولكن زيادة الحساد وتصبح كبيرة أكثر كن حذراً هذه الفترة ولا تعلن نجاحك وخططك لأحد ممن حولك ذئاب قد تكون ولا تدع ردة فعلك عنيفة مع الحبيب.

العقرب

تبدو أجواء العمل مشحونة اليوم ويبدو عليك التوتر وهناك مشاكل تعترضك فعليك الصبر والمسايرة الأوضاع حولك ولا تعاند اليوم أحد لكن قرب الحبيب يخفف عنك حملاً كبيرا وتشعر بالارتياح.

تحاول إيجاد طرق مختصرة أو مسرعة لأعمالك واداء مهامك وهذا جيد لكن لا تلتفت للشائعات والاقاويل اليوم أبدا وتستعد لموعد مع الحبيب وربما لن يتم.

لا تتنازل عن حقوقك مهما كان الثمن لان تعبك قد يذهب هباء ويومك متقلب ففيه أوقات متعبه وأحيانا تشعر بالملل فحاول التنظيم بطريقة مفيدة

عليك الاعتماد على نفسك اليوم ولا تنتظر مساعدة الأخرين ولا تتكلم عن أمور لا تعرف إلى اين ستؤدي وربما تغضب من هم إ لى منك

حافظ على هذا الانسجام مع الحبيب واجعل الحب يكبر بينكما.

خيبات امل كثيرة في عملك بسبب من كنت تظنهم معك وإذا بهم يظهرون على حقيقتهم ورغم ذلك فأنت ترهق نفسك بالعمل ولا تستطيع الراحة رغم حاجتك لذلك

يبدو إنك اليوم لست متحمسا لمقابلة الحبيب كثيراً فقط تكتفي باتصال أو بعض الكلمات.

برس 361

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news