هل سنشاهد بيكي بلايندرز في فيلم قريبًا؟

0 47

أعلن مبتكر مسلسل بيكي بلايندرز ستيفن نايت عن اختتام ملحمة العصابات الحائزة على Peaky Blinders، بموسمه السادس، كان الوعد أن يستمر المسلسل “بشكل آخر”. يوضح بالتفصيل ذلك، حيث قال، “كوفيد -19   غير خططنا. لكن يمكنني القول إن خطتي منذ البداية كانت إنهاء Peaky بفيلم. هذا ما سيحدث “لطالما تم النظر في للمسلسل، وعلى الرغم من عدم وجود تفاصيل في الوقت الحالي حيث لم يتم إضفاء الطابع الرسمي على أي شيء، يبدو أنه امتداد منطقي للعرض الذي أصبح صناعة متكاملة، وقد صدرت عنه كتبًا وخطوط ملابس وموسيقى تصويرية رسمية ولعبة فيديو. تم التواصل مع نايت أيضًا بشأن نسخة باليه فرعية وموسيقية West End.

كان نايت قد أعرب سابقًا عن رغبته في استكمال العرض التلفزيوني الدرامي بقيادة سيليان مورفي بالموسم السابع، لكن الوباء ألقى لعنته على عالم الترفيه بدأ تصوير الموسم السادس يوم الاثنين، وتأخر أقل من عام بقليل بسبب الوباء. لا تزال التفاصيل قيد الكتمان، على الرغم من أن نايت قال سابقًا إنه كان يزرع البذور في الموسم الخامس ليتم التقاطها لاحقًا، أحدها كان” الفاشية القادمة على قدم وساق.”

أعلن المنتج المنفذ كارين مانداباخ، “هذا الموسم الأخير من Peaky Blinders المحبوب سيكون الأفضل حتى الآن. قدرة ستيف الخارقة على أن يكون ثاقب النظر فيما يتعلق بأحداث العالم لا يقابلها إلا قدرته على جعل تومي شيلبي الشخصية التي لا تنسى في عصرنا “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news