المفاجآت تهدد ريال مدريد في كأس الملك

0 37

في مباراة تبدو محسومة على الورق يحل ريال مدريد ضيفا على ديبورتيفو ألكويانو مساء في الدور 32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا، حيث تشير كل المعطيات إلى تحقيق الملكي لنتيجة كبيرة بالنظر إلى قيمة المنافس الذي يحتل مركزا متوسطا ضمن دوري الدرجة الثالثة.

مدرب الريال زين الدين زيدان وفي محاولة لإراحة لاعبيه من جهة وتجنب المفاجآت من جهة أخرى استبعد اللاعبين الذين يعانون من إصابات خفيفة أمثال سيرجيو راموس ورافائيل فاران وداني كارفاخال ولوكا مودريتش ومارتن أوديغارد، إضافة إلى رودريغو غويس المصاب منذ فترة، لكنه في الوقت ذاته سيعتمد على البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي كريم بنزيمة.

زيدان أكد جاهزية فريقه قبل المواجهة السهلة قائلا في المؤتمر الصحفي: “أعتقد أنها ليست مباراة خادعة لأننا رأينا ما فعله ديبورتيفو ألكويانو للتو، ونعرف ما يحدث في هذه البطولة،سلسلة إخفاقات لريال مدريد في بطولة الكأس؟ لا أعرف السبب، وبطولة الكأس على هذا النحو في جميع البلاد، وعلينا أن نكون مستعدين لأنه لا توجد فرق سهلة، نريد التتويج ببطولة الكأس، وأي منافسة نشارك بها، ولا يمكننا دائمًا الفوز لكننا نستعد لذلك، وشكرًا لكم لإخباري بأنني لم أفز بالكأس، ولهذا السبب لديَّ الرغبة للفوز باللقب”.

يشار إلى أن آخر لقاء جمع الفريقين كان في ذات الدور لنسخة عام 2013 من مسابقة الكأس وانتهت حينها بفوز الريال بثلاثة أهداف لواحد.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news