ابراج اليوم السبت- 16 يناير 2021 برس “361″

0 113

حكمة اليوم (وراء كل رجل أم وأب عظيمان وليس أمرأه)

يوم مليء بالمناقشات ويحمل مفاجئات لكن لا يصلح للسفر أو لأعمال بعيدة المدى فحاول أن تجعل هذا اليوم للأعمال المحلية والغير ضرورية

مولود: ربما يكون حريصاً على المال لكنه ليس بخيلاً وه صاحب حضور أينما حل ويحقق أهدافه التي يرسم له لكن بعد مدة طويلة.

شخص ما ينتظرك بفارغ الصبر لقضاء بعض الوقت معك فلا تخيبه ولاتقدم على عمل تجاري لا تضمن نتائجه – لديك شعور بالإحباط في الحب اليوم لكنه سيكون غير ذلك غداً.

تحقق مكاسب من خلال علاقاتك الاجتماعية المهمة وذات الأثر الكبير على نجاحك ولديك تهنئة من مرؤوسيك ولديك فرصة ليدخلك المال فحاول ان تدخر بعضه – ربما تشعر بالانفصال والبعد عن الحبيب اليوم

لا تتردد في تكوين نفسك تعليما وتقنياً واهتم بادراة الوقت وبذلك ستكون الوقت وبذلك ستكون قادراً على تنظيم وتيرة حياتك دون تدخل خارجي- الجو العاطفي مليء بالتفاؤل والدف.

أن تنجح في اختار الاعمال التي تناسبك وتستطيع الاستمرار بها وكذلك المشاريع المهمة والملفتة للأنظار فأنت تمتلك بعد نظر خطير جداً.

حاول أن تجعل من حولك يفهم أفكارك ويتواصل معها بارتياح دون ان تكون متسلطاً وعجولاً أنت اليوم بارع في إدارة الازمات والمواقف الصعبة.

تزداد معارفك وعلاقاتك الاجتماعية وتسعى بكل ما تملك لتحقيق طموحك وعليك المزيد من العيون التي تراقبك ربما اعجاباً – اجعل العلاقة مع الحبيب بعيدة عن مجال عملك.

 

ربما يكون فهم موقفك خاطئاً فقد يظنك البعض أنك تحسده ولكنك عكس ذلك فقط إنك تسعى للمنافسة والنجاح – سيقرب منك الحبيب فلا تتوتر

ما تملكه كيثر وذكاؤك واضح وتفوقك يحتاج ثقتك بنفسك فلا تتردد في اقتناص الفرص وحل كل ما يعترضك انت تشعر بالحب وترغب ربما بالإنجاب أو الارتباط إذا لم تكن متزوجاً.

عليك التميز بين ناصح محب وأخر حاسد لكي تعرف بعض نقاط الخطأ التي تقع فيها دائماً – فالمشاورة ضرورية لكنك تسمع أراء كثيرة وانت في حالة ضياع اليوم

تبدل جهداً أو تتفانى في عملك وينقصك بعض الثناء والتشجيع- المصالحة ستكون عاملاً مشجعاً لك فالعمل اليوم

 

الحلول لأية نواقص موجودة وعليك البدء والتطبيق ولا تسلم نفسك لعمل لا يجدي نفعاً وعليك أن تكون واقعياً مع الحبيب.

انت في دوامة من الضغوطات في العمل ولا يمكنك الحصول على الراحة الآن وعليك التصرف بسرعة والا ستخسر الكثير – الحبيب يمتلا قلبه غيرة نحاول ان توضح سوء الفهم معه.

برس 361

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news