كومان وبرشلونة… الاعتراف والتعلم قبل السوبر

0 18

يتطلع برشلونة لمداواة جراح الموسم الماضي والبداية المخيبة للموسم الحالي عندما يبدأ مساء اليوم رحلة البحث عن لقب كأس السوبر في مواجهة ريال سوسيداد في نصف النهائي.

اللقاء الذي سيحتضنه ملعب نويفو أركانخيل سيكون فيه مدرب البارسا رونالد كومان تحت الأضواء كون الفرصة سانحة له للظفر باللقب الأول له مع الفريق لكن ذلك مشروط بالتعلم من أخطاءه في المواجهات السابقة أمام الفرق الكبيرة.

كومان استبق اللقاء بالتأكيد على صعوبة المهمة لكنه شدد على إمكانية تحقيق الفوز بقوله في المؤتمر الصحفي:” ريال سوسيداد خصم قوي يعتمد على الضغط ولديه مدرب صاحب أفكار واضحة للغاية، وفي المباراة السابقة بيننا كانت أول 45 دقيقة رائعة، لكن الشوط الثاني كان مختلفا ورد فعلهم سبب لنا مشاكل، وستكون مباراة ممتعة لأن كلانا يريد اللعب،
الفرق الأربعة المشاركة في بطولة السوبر لديها عقلية الفوز، ونحن أيضًا نريد أن نستمر بالصورة التي قدمناها مؤخرًا، نحن نتطور في جميع الجوانب، وهذه البطولة ستكون فرصة جيدة لإثبات أننا على الطريق الصحيح،كأس السوبر مهم بالنسبة لنا، وبرشلونة اعتاد على القتال للفوز بالألقاب، وهذه ليست الكأس الأهم، لكن يجب أن نلعب ونصل إلى النهائي، التتويج بالسوبر سيكون خطوة كبيرة إلى الأمام؟ لا أعتقد ذلك، فكرة القدم تتغير بسرعة، لكن اللقب سيمنحنا الثقة الكاملة، ولا يمكننا أن نتحدث عن ذلك قبل تأهلنا إلى النهائي”.
برس361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news