جلب العار لنا عباس

0 62

د.أسامة إسماعيل

 في مقالي السابق كتبت قلت أن فلسطين ابتليت في عباس و الآن أقول عار فلسطين عباس……  يموت أخوتنا  في فلسطين وسوريا ولبنان لا حياة لمن تنادي ؟؟
نتنياهو الذي قتل أكثر من 2000 طفل فلسطيني و 6000 مدني . نتنياهو الراعي الرسمي للإرهاب و الإبادة الجماعية في مقدمة مسيرة ضد “الإرهاب” .. بحضور عباس وقادة عرب منهم المهدي جمعة رئيس الحكومة التونسية !! العيب موش في نتنياهو العيب في العرب اللي حضرت تساند و تعزي في من سب و تمسخر على الرسول ؟

أين نعيش نحن !! أي مبادئ نحمل !! هل نعي ما الذي يجري حولنا !! وما الذي يحاك بنا !! إذا مات الإسلام في قلوبنا فأين نخوة العربي الأصيل !! إذا غاب الحياء عن ذممانا فأين حاضر الإنسان البسيط!! الهذا الحد جرى بنا الزمن !! الهذا الحد تخنث رجالنا !!

لماذا يا عباس مات آلاف من أبناء شعبك فلم تعمل شيء لم تقف لي نتنياهو أي شيء بالعكس  قمت بالأمس قريبا منه, لتعزي من أساء إلى رسولنا الأعظم  أين أنت  يا عباس  !! وما الذي يحاك بنا !!  فأين نخوة لقد أظهرت الأزمة في مخيم اليرموك ، وقبلها في مخيم نهر البارد غياب المسؤولية الفلسطينية الرسمية وأنت يا عباس  قصرت أنت وجماعاتك المنتفعين  في تبني قضية  هذه المخيمات ، وتُركتوهم  لمصيرهم يركبون قوارب الموت بحثا عن  منفى ، الخلل يكمن في غياب منظمة التحرير الفلسطينية التي بقي منها مجرد فصائل عاجزة متصارعة ، تبحث عن مقعد في وزارة  في رام الله ولا ترى أبعد من رام الله .

مع الأسف  تحول الفلسطيني إلى عميد للاجئين العرب ، بعد أن صارت عدة شعوب عربية تشاركنا هم التشرد واللجوء . في قارب واحد تجد السوري والفلسطيني واللبناني والعراقي يحاولون النجاة من وطن، تحول إلى مسلخ تقطع  فيه  الأمة  رؤوس بعضها،وعدوها الحقيقي يتفرج عليها من فوق هضبة  الجولان المحتلة، نعم هم شهداء حين يغرقون قرب سواحل ايطاليا، وفي أيديهم جوازات سفر بلادهم التي فتكت بها الحروب. هل بكيت علي هؤلاء الفلسطينيين  كما فعلت في فرنسا.

كل من يموت لاجىء فهو شهيد .. صارت عدة شعوب عربية بأكملها لاجئة

لعربي الأصيل !! إذا غاب الحياء عن ذممانا فأين حاضر الإنسان البسيط!! الهذا الحد جرى بنا الزمن !! الهذا الحد تخنث رجالنا

إننا نؤمن … أن ثمة منافقين ..وثمة عملاء ..وثمة منبطحين ..لكن أسف أن  أقول أنك واحد منهم يا عباس.

هل تعرف من هم الإرهابيين ليس المسلمين بل أنت وصديقك نتنياهو …..من قتل حوالي 20 مليون من السكان الأصليين الاستراليين ليسوا مسلمين! …….من أطلق القنابل النووية في هيروشيما و ناغازاكي? ليسوا مسلمين!….. من قتل أكثر من 100 مليون هندي أحمر في أمريكا الشمالية? ليسوا مسلمين!

ولكن أنت يا عباس ساعدت في تهجير شعبك بالتعاون مع نتنياهو وقتل شعبك إذا من هو الإرهابي.

تريدون نصرا من الله  يا عرب..اخسأتوا !!

أتريدون عزة وتمكينا يا عرب…اخسأتوا !!

أتريدون أن يحترمكم العالم  يا عرب..اخسأتوا !!

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news