تقييم سيئ لـ فيلم نيتفلكس الجديد Death to 2020 لـ صمويل جاكسون!

0 46

حصل الدراما، Death to 2020، على تقييم سيئ على موقع Rotten Tomatoes، الذى وصل إلى 37% من قبل 19 ناقدا، و 62% من قبل 685 مشاهدا

لم الدراما، Death to 2020 طرح يوم  27 ديسمبر من العام الماضى 2020،  عبر المنصة الإلكترونية، ويسرد الأحداث التي شهدها العام الماضى 2020، وبالتحديد فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بشكل ساخر، وسيكون العمل من نفس صناع مسلسل Black Mirror الشهير الذي يعرض عبر نتفليكس.

وكان الدراما، Death to 2020، من بطولة صامويل جاكسون، هيو جرانت، ليزا كودرو، كميل نانجياني، تريسي أولمان، شمشون كايو، ليزلي جونز، ديان مورجان، كريستين ميليوتي، جو كيري، لورانس فيشبورن، أنجيلو ايرفينج، ليلي سوليفان.

كما تنضم الممثلة البريطانية لاشانا لينش إلى فريق التمثيل لـ نيتفلكس الجديد ” Matilda”، الفيلم الموسيقي مأخوذ عن قصة أطفال رولد دال لعام 1988 الكلاسيكية عن طفلة عمرها 5 سنوات تدعى ماتيلدا، والتي تساعدها طبيعتها المبكرة وهبتها في التحريك الذهني في التغلب على التنمر من والديها وزملائها وحتى مديرة المدرسة الآنسة ترانشبول، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” variety”.

تجري لينش محادثات للعب دور الآنسة هوني، معلمة ماتيلدا الطيبة، في من إنتاج Netflix و Sony، والذي يتبع الفيلم المقتبس عام 1996 والإنتاج المسرحي لعام 2010 “Matilda the Musical”.

سيعود ماثيو وارشوس، الذي أخرج المسرحية الموسيقية أيضًا، لإخراج الفيلم، وسيعمل الكاتب المسرحي الأصلي دينيس كيلي على تعديل السيناريو الذي يضم موسيقى وكلمات أصلية لتيم مينشين.

سينتج Tim Bevan و Eric Fellner الفيلم لـ Working Title، بعد العمل مؤخرًا مع شركة البث على مسلسل “Rebecca”، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” variety”.

لعبت لينش دور نومي، بـ 007 الجديد لدانيال كريج بوند، العمل الذي تم تأجيل طرح من أبريل العام الماضى 2020، إلى أبريل من العام الجارى 2021، بسبب  جائحة فيروس كورونا كما لعبت لينش دور البطولة أمام بري لارسون في “Captain Marvel”، حيث لعبت دور زميلتها الطيارة المقاتلة ماريا رامبو.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news