صفات الشخصية المثالية للمرأة.. خاص برس 361

0 44

الشخصية المثالية هي الشخصية التي تحاول أن تعيش في هذه الحياة بمجموعة من الصفات الحميدة. ما لا يعرفه الكثير من الرجال هو أنهم محاطون بنساء مثاليات كل يوم. إنهم لا يعرفون ذلك أبداً؛ لأنهم لا يعرفون ما الذي يبحثون عنه عندما يتعلق الأمر بامرأة جيدة. أنت تستمر في الفشل في علاقاتك، وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى التفكير في أن النساء المثاليات لم يعدن موجودات

جذابة وواثقة

قبل كل شيء، يجب أن تكون جذابة جسدياً؛ فإن المظهر الجسدي هو ما يشكل دائماً الانطباع الأول. يقول بعض الناس إن الصفات الجسدية ذاتية، ويحب بعض الرجال تقييم الجاذبية على نطاق واسع.

الجاذبية المادية هي وجه واحد فقط للعملة؛ الجاذبية العقلية عبر الثقة هي الوجه الآخر. إذا توافرت لدى المرأة الجاذبية والثقة؛ فلديك إنسان لا يُهزم يمكنه التغلب على العالم ومساعدتك على فعل الشيء نفسه. الثقة هي واحدة من أفضل.

السمات التي يمكن أن يمتلكها الإنسان.

الثقة هي طريقة المرأة في تصور أنها تعرف بالضبط ما تفعله في العالم. إنها واثقة من نفسها؛ فلا تهتم بما تعتقده أنت أو أي شخص آخر. إنه أيضاً انعكاس فوري على استعدادها للاستفادة -وقيمتها العالية جوهرياً.

. ذكية وناضجة

النظرات هي ما يجذب الرجل في البداية إلى المرأة، لكن ذكاءها يجعله بجانبها باستمرار. ليس عليها أن تكون حاصلة على درجة الدكتوراه في الرياضيات المتقدمة، لكن الفهم الجيد للحس السليم والعملي عادة ما يكون أكثر من كافٍ؛ فالرجال الأذكياء يحترمون المرأة الذكية.

نظراً لأن النساء عموماً ينضجن أسرع من الرجال؛ فهذه ليست مشكلة في العادة. لكن شيئاً ما تغير في العقدين الماضيين أدى إلى أن تصبح النساء أكثر فأكثر غير ناضجات. إنها تجربة غريبة وغير منتظمة لأن النضج هو سمة لا تأتي إلا من خلال التجربة. لا يمكن تزويرها بسهولة. إنها المكافأة التي تحصل عليها لتجاوز بعض العقبات التي كانت في طريق أحلامك وطموحاتك. الفتاة غير الناضجة هي الشخص الذي لم يحاول قط، ولم يتألم أبداً، ونتيجة لذلك؛ لم يترك طفولته أبداً. إنه شخص لم يعش. لا خبرة ولا نمو ولا نضج. يمكن أن تكون فتاة لطيفة، لكنها لن تكون امرأة مثالية أبداً.

شبه مستقلة

الرجال الساديون الناجحون مستقلون بطبيعتهم. إنهم شديدو التركيز إذا كان لا بد أن تكون المرأة بجانب زوجها باستمرار. ربما يعني ذلك أنه ليس لديها دائرة اجتماعية خاصة بها، مستقلة تماماً عنه وعن أصدقائه. ربما تكون منعزلة اجتماعياً لا تعرف كيفية تكوين روابط اجتماعية، أو ببساطة لا يحبها أي شخص آخر. يجب أن تكون شبه مستقلة. يجب أن يكون لها أهدافها وطموحاتها. يجب أن يكون لها أصدقاؤها. الشيء الوحيد الذي يمنع الاستقلال التام هو الولاء لرجلها.

. مخلصة

الولاء هو أحد الصفات البشرية المفضلة لدي الجميع. يمكن للمرء أن يكون مخلصاً لقضية أو لشخص آخر. من أكثر الأشياء جاذبية التي يمكن للمرأة امتلاكها هو الولاء لرجلها. هذا يعني أن لديها قيماً وهي تمثل شيئاً ملموساً وثابتاً بدلاً من متابعة مشاعرها بشكل أعمى لأي شخص جديد يأتي، الأمر الذي لا يتطلب الكثير من الجهد. الولاء يعني أنها تعرف كيف تفكر بشكل منطقي بدلاً من أن تكون أسيرة لمشاعرها الغريبة.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news