كورونا يتفشى بين الإعلاميين اللبنانيين.. وهذه آخر الإصابات؟!

0 29
مع ازدياد إصابات كورونا في لبنان، لم يوفّر الفيروس الجسم الإعلامي بل تفشى بين الإعلاميين في عدة محطات تلفزيونية وإذاعية.

حيث أعلنت الإعلامية ناديا بساط إصابتها بفيروس كورونا، وقالت عبر “تويتر”: “أسبوع كامل على إصابتي بكورونا، رغم كل الاحتياطات. فيروس مُخيف ،مُؤلم ، حَرمني النوم والراحة وشعرت أنّ حياتي انتهت”.

وأضافت: “فقدت طاقتي وشهيتي وحاسة الشمّ نهائيًا. حسيت اكتر شو صار مع اولادي. أصلّي أن يكون هذا أقسى ما أصل إليه.”وختمت: “الحمدلله دائمًا وأبدًا، أرجوكم انتبهوا”.

وكشفت الإعلامية منى أبو حمزة عن إصابتها بأسلوب طريف، فنشرت فيديو على “تويتر” مقتطفاً من إحدى إطلالاتها في برنامجها “حديث البلد” الذي كان يعرض سابقاً على الـ”mtv”، وعلّقت عليه بالقول: “أهلاً وسهلاً كورنونا حبابنا”.

وعادت ونشرت خبر شفاءها من الفيروس قائلة: “اليوم أزحنا الستار عن إستحقاق جديد من إستحقاقات هالحياة… بعد ما وصلنا لعشر مصابي كورونا، بالوقاية والمتابعة قطعت المرحلة الصعبة على خير.انشالله تكون كل إيامكم صحة وفرح وتنتهي كل معارككم بإنتصارات حتى لو كانت زغيرة”.

وأعلن كل من الإعلامية اللبنانية داليا داغر والإعلامي اللبناني فيني رومي إصابتهما بالفيروس، وذلك عبر صفحتيهما الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

كما أعلنت الاعلامية داليا داغر عبر صفحتها على فايسبوك، أنها في تاريخ 29 كانون الأول الماضي، شعرت بأعراض كورونا، وسارعت بإجراء الفحص وجاءت النتيجة إيجابية. ولذلك تلتزم داغر حالياً بالحجر الصحي التزاماً منها بالإجراءات الوقائية اللازمة حفاظاً على عائلتها ومحيطها..

وبدوره كتب رومي: “اليوم جاءت نتيجة فحص الكوفيد ايجابية…سأغيب عن تقديم برنامجي على فايم حتى انتهاء الحجر”.

وأعلن الإعلامي جو معلوف عبر حسابه على “تويتر”، إصابته بفيروس “كورونا”، وقال: “بعد أن أجريت اختبار كوفيد جاءت النتيجة أيجابية وقد كنت التزم الحجر المنزلي منذ اختلاطي الثلاثاء مساءً وقبل أن اتبلغ بالنتيجة. أتمنى من الجميع في هذه الظروف الصعبة مع ازدياد الحالات وسرعة انتقالها رغم الانتباه أخذ أقسى درجات الوقاية لمنع إنتشار الوباء”.

وأعلن الصحافي اللبناني جوزيف طوق عن اصابته بكورونا، اذ كتب على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: “كنت محمّس بفترة الاقفال العام اعمل مجهود اكتر كرمال اوقف حد اكبر عدد من الاشخاص يلي مش قادرين يتركو بيتن… بس سبقني كورونا وجبرني اقعد بالبيت وانحجر ١٥ يوم. انتبهو على صحتكن والبسو الكمامة، كرمال يلي بتحبوهن”.

وأعلن الإعلامي هشام حداد إصابته بفيروس كورونا حيث كتب عبر خاصية الستوري على إنستغرام: “نتيجة فحصي إيجابية… ليكن الله معنا”.

وأعلنت الإعلامية ومقدمة الأخبار ريمي درباس إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت على حسابه عبر تويتر: “سنة ٢٠٢١ مبلشة positive، واول شغلة positive هي نتيجة فحص الكورونا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news