عشر سنوات فقط سيتلاشى كل َما هو قائم حاليا

0 70
الكشف عن أشياء ستغير وجه العالم وتختفي معها محطات البترول ومحلات تصليح السيارات
وهذه قراءة لأهم ما سيحدث في عالمنا:
1. محلات تصليح السيارات سوف تختفي.
2. محرك البنزين / أو الديزل يتكون من 20000 قطعة فردية. بينما يحتوي محرك السيارة الكهربائي على 20 قطعة كهربائية تباع بضمان مدى الحياة ولا يتم إصلاحها إلا من قبل الوكيل. يستغرق فك المحرك الكهربائي واستبداله 10 دقائق فقط.
3. لا يتم إصلاح محركات السيارات الكهربائية المعطلة في محلات الاصلاح ولكن يتم إرسالها إلى ورشة إصلاح إقليمية تقوم بإصلاحها باستخدام الروبوتات.
4. ضوء عطل المحرك الكهربائي الخاص بسيارتك يضيء ، لذلك يمكنك القيادة إلى محطة تشبه محطات غسيل السيارات ، ويتم سحب سيارتك أثناء تناولك فنجان من القهوة وتخرج سيارتك بمحرك كهربائي جديد!
5. سوف تختفي مضخات البنزين.
6. زوايا الشوارع بها عدادات لتوزيع الكهرباء. ستقوم الشركات بتركيب محطات إعادة الشحن الكهربائي ؛ في الواقع ، لقد بدأوا بالفعل في العالم المتقدم.
7. خصصت كبرى شركات تصنيع السيارات الذكية أموالاً للبدء في بناء مصانع جديدة لا تصنع إلا السيارات الكهربائية.
8. صناعات الفحم سوف تختفي. ستتوقف شركات البنزين / النفط. سيتوقف الحفر والتنقيب عن النفط. لذا قل وداعا لأوبك! … الشرق الأوسط في مأزق.
9. ستقوم المنازل بإنتاج وتخزين المزيد من الطاقة الكهربائية خلال النهار ثم استخدامها وإعادة بيعها إلى الشبكة. تقوم الشبكة بتخزينها وتوزيعها على الصناعات ذات الاستهلاك العالي للكهرباء. هل رأى أحد سقف شركة TESLA تسلا؟
10. طفل اليوم سوف يرى السيارات الشخصية الحالية فقط في المتاحف. يقترب المستقبل بشكل أسرع مما يستطيع معظمنا التخيل.
11. في عام 1998 ، كان لدى شركة كوداك 170000 موظف وباعت 85٪ من انتجها من ورق الصور في جميع أنحاء العالم. في غضون سنوات قليلة ، اختفى نموذج أعمالهم وأفلسوا. من كان يظن أن هذا سيحدث؟
12. ما حدث لـ Kodak و Polaroid سيحدث في الكثير من الصناعات في غضون 5-10 سنوات مقبلة … ولا يتوقعه معظم الناس.
13. هل فكرت في عام 1998 أنه بعد 3 سنوات ، لن يتم التقاط صور على مرة أخرى؟ مع الهواتف الذكية اليوم ، من يمتلك كاميرا هذه الأيام؟
14. تم اختراع الكاميرات الرقمية في عام 1975. كانت الكاميرات الأولى تحتوي على 1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news