زيارة وداعية..قاسم يتحدّث عن آخر لقاء بين نصر الله وسليماني

0 67

أكد نائب الأمين العام لـ”” الشيخ ، في مقابلة خاصة مع وكالة “يونيوز” للأخبار، أن “كل التفاصيل حول عملية اغتيال قائد فيلق القدس قاسم أصبحت معروفة بأن أمريكا هي من قامت بالاعتداء، وأن الولايات المتحدة هي التي اعتدت بشكل مباشر على الشهيد في العراق، وهي من قام بعملية الاغتيال وصورت وتبنت ذلك علناً”.
ولفت الشيخ قاسم، إلى أن “تفاصيل انتقال الشهيد من إلى العراق ورصد حركته تم معرفتها من خلال التحقيقات التي أجراها الأمن الإيراني وهي معروفة لدى ”.
وكشف الشيخ قاسم خلال المقابلة، أن “زيارة الشهيد قاسم إلى كانت سرية وهي محصورة المعرفة بدائرة ضيقة جداً، وإنه عندما كان يأتي بزيارة إلى كانت دائرة المعرفة محصورة بالأمين العام لحزب الله وقائد الحرس في ”، مشيراً إلى أن “بعض الزيارات كانت تأتي مفاجئة وتكون المعرفة بها خلال ساعات”.
وعن اللقاء الأخير الذي جمع بنصر الله، قال الشيخ قاسم، إن “الزيارة لم تكن للعمل، ولم يكن هناك قضايا لمناقشتها أو دراستها وكأن الشهيد أتى ليودع السيد نصرالله”، مضيفا أن “نقاش في زيارته الأخيرة مع نصر الله كان في أمور عامة وللاطمئنان على الصحة ومعرفة الأجواء الإجمالية من دون أن تكون هناك نقاط محددة لمناقشتها والبناء عليها، وكأن حقيقة الزيارة كانت وداعية”.

برس361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news