حقيقة ايقاف مسلسل ضحايا حلال بسبب إثارته للجدل!!

0 41

حقيقة حلال بسبب إثارته للجدل حيث أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية ، قرارا بإيقاف عرض المسلسل السعودي ضحايا حلال، بعد إثارته جدلا واسعا في المملكة العربية عقب بث مشاهد وصفت بالجريئة وغير المناسبة للعادات والتقاليد .

وقالت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في بيان رسمي إنها لم تجز عرض المسلسل، بالإضافة لمخالفة المسلسل لنظام الإعلام المرئي والمسموع في ، وعدم مراعاة ضوابط المحتوى الإعلامي.

وأضافت الهيئة أنها تواصلت مع منتج المسلسل ومسؤولي القناة ليتم إيقاف بث المسلسل، وكذلك إزالة كافة إعلاناته من كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيق الاجراءات النظامية المتعلقة بالمخالفة على المؤسسة المنتجة للمسلسل، والقناة التي قامت ببثه.

يجدر الذكر أن المسلسل السعودي ضحايا حلال كان يعرض على تطبيق شاهد، وتصدر تريند موقع تويتر في الأيام الأخيرة، كما أثار حالة من الجدل في المملكة العربية واتهم بالترويج إلى زواج المرأة من المراهقين وكذلك زواج المسيار.

كما تم مهاجمة المسلسل من قبل كثير من السعوديين وذهب البعض لاعتبار المسلسل يعمل على تغريب الدراما المحلية تحت مسمى عمل سعودي جريء.

ويعتبر مسلسل الدراما السعودي ضحايا حلال من انتاج ام بي سي، وتأليف الكاتبة السورية نور شيشكلي وإخراج المصري أحمد مدحت، وقام بدور البطولة كل من: ميلاد الزهراني، نسرين الراضي، سناء بكر يونس، خالد صقر، العنود سعود، بدر اللحيد.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news