“لن نأبه لأساليبكم” أبو الحسن يعلّق على شكوى ضدّه

0 28

بعد تقديم شكوى ضدّه، صدر عن أمين سر كتلة اللقاء الديمقراطي النائب ما يلي:
يبدو ان فريق التضليل والتعطيل في الغرف السوداء هاله قول الحقيقة في محاولة تسخير بعض القضاء لحساباته السياسية فأوعز لبعضهم تقديم شكوى قضائية ضدنا وضد قناة الجديد ظناً منهم انهم يستطيعون إسكات الاعلام الحر وإسكات من آمن بالحق والحقيقة ومن دافع ويدافع عن استقلالية القضاء والمظلومين وعن المال العام ، لهؤلاء نقول :
لن نأبه لأساليبكم وكيدكم ولرئيسة هيئة القضايا المحترمة نقول اين كنتم في متابعة ملف نيترات الامونيوم؟ فأدى تقصيركم الى الجريمة الوطنية الكبرى في انفجار المرفأ، وعلى ماذا استندتم عندما وجهتم الاتهام لموظفي وزارة المهجرين في دعوى الاثراء غير المشروع؟ واذا كان ما تقولونه عن عدم ارتباطكم السياسي بوزير القصر فهل انتم على استعداد لإبراز ما يثبت عدم وجود الاتصالات والرسائل بينكم وبين من يوجه ويفبرك الملفات؟ ندعو القضاء الذي نحترم ونجلّ لكشف المستور ووضع حد للغرفة السوداء.
وكانت رئيسة هيئة القضايا في وزارة العدل القاضية هيلانة اسكندر، تقدمت بواسطة وكيلها المحامي سليمان سليمان، بشكوى أمام محكمة المطبوعات ضد النائب ، شركة تلفزيون الجديد، المديرة المسؤولة عن البرامج السياسية في المحطة المشار اليها، والصحافية سمر أبو خليل، وذلك على خلفية ما أدلى به أبو الحسن في مقابلة مع أبو خليل ضمن برنامج “الحدث” بتاريخ16/12/2020، وروّج له تلفزيون الجديد في نشراته الإخبارية، زاعما أن القاضية اسكندر تعمل في غرفة سوداء يديرها النائب ، كون هذا الخبر كاذب ومختلق ولا أساس له من الصحة.

برس361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news