كيف تتخلصين من الهالات السوداء قبل رأس السنة؟

0 43

حول العينين والجيوب تحت العينين من أكثر المشكلات الجمالية التي تواجه المرأة، بسبب الإرهاق وقلة النوم أو بسبب عوامل وراثية أخرى، ولعل الأمر سيزيد سوءاً خلال هذه الفترة، فهي موسم عطلات وسهرات وستقضين الكثير من الساعات متيقظة في وقت متأخر من الليل مما سيجعل الأمر يبدو أكثر سوءاً.

إذن ما الحل لتفادي ظهورها أو زيادة بروزها خصوصاً إن كنت ممن لديهن تاريخ وراثي في هذه المشاكل؟

1 -عليكي أن تعرفي السبب الأول في ظهور تلك المشاكل في عينيك وحولهما وعند الجفون، كما ذكرنا يمكن أن يكون عاملاً وراثياً مزعجاً أو لوجود شعيرات دموية داكنة تظهر من خلال الجلد الرقيق في تلك المناطق، يمكن أن تسبب حساسية العينين هذه المشكلة أو التدخين أو حتى استهلاك كمّيات زائدة من الصوديوم في الطعام. ويمكن أن تترافق الجيوب والهالات مع بعضها أو أن تكون كل حالة بمفردها.

2-    الوقاية: إلجئي إلى مستحضرات الوقاية من الشمس والتي تأتي على شكل كريمات، هناك مستحضرات مخصّصة لمناطق العين الحسّاسة.

3-    أكياس الشاي: بعد ليلة طويلة من السهر، جمّدي حقيبتي شاي مبلّلتين أو ملعتقين مبلّلتين في البرّاد، ثم ضعيها فوق عينيك حين تكونين مستلقية، اتركيها لبعض الوقت وستشعرين بتحسّن حتى أن الشعيرات الدموية ستتقلّص وبالتالي سيزول الاسوداد بشكل مؤقت خلال يومك الطويل. هناك طريقة أخرى يمكنك تطبيقها هو أن تضعي كريم العينين أو السريوم الخاص بك داخل المجمّد وبهذا تحصلين على إنتعاش إضافي.

برس 361

 

 

 

 

4.    الفيلرز والليزر: هذه الحلول التي ي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news