ابراج اليوم الأربعاء– 30ديسمبر 2020 برس “361″

0 74

اليوم يصلح لكل شيئ ومناسب جداً للسفر ففيه تقضى الحاجات ويكسب المسافر جميع الحاجات تقض فهو يوم محمود مبارك.

مولود اليوم : سعيداً يعيش عيشة طيبة ولا يرى فقراً

إعداد : الفلكي الأستاذ/ مناف عثمان/

برج الحمل

 

اليوم تسعى لتنهي بعض الأعمال وقد تكون غير راضي عن بعضها لكنك متفوق ونشيط اليوم – لقاء مهم للعمل ولقاء مهم للحب حاول أن تكون بأفضل حالاتك اليوم فالحبيب ينتظر هذه اللحظة – عليك بالحركة فوزنك يزيد يوماً بعد يوم ولا يليق بك ذلك – أنت بصحة وقوة جيدة

برج الثور

هذه الأيام المتتالية ستحقق بها آمالك وتحصل على مرداك – فرص جديدة واستشارات من بعض الزملاء لك ولقاءات مهمة

سيأتي إليك الحبيب وهو مبتسم فلا تقلق فالوقت قد حان وعرف أنه لا يمكنه الاستغناء عنك وعن جمالك – بعض الآلام العصبية في الاكتاف ووجع في الراس لا تقلق وستزول سريعاً.

برج الجوزاء

الحظ معك والعيون ترصدك وتحسدك وحاول أن تحفظ سرك ولا تظهره لاحد أعداؤك هم أقارب- انت ذكي ومتمكن فلا تفسح لهم المجال في التدخل بأعمالك وخصوصياتك وتعامل معهم بلطف دون أن تشعرهم بشيء رغم بعدك عنه – الحبيب يراقبك وينتظرك ويحب كلماتك – صحتك بحاجة إلى بعض الدعم بالغذاء والراحة.

برج السرطان

أنت تعمل ولكن تفكيرك بعيد جداً وتستعجل الأمور وهذا طبيعي لأنك مبدع في عملك وتحتاج إلى دعم وسيأتيك بعد فترة تجاوز التوقف العام سيكون هناك تحرك قوي نحوك – عليك أن تبادر بخطوة مشابهة لخطوة عملتها من قبل وبذلك ستحدث زلزالاً في عملك أنت المنتصر وستكون في القمة.

برج الأسد

لن تستطيع أن تقوم بكل شيئ وحدك ولن تنجز شيئاً إذا لم تحسم أمورك بدبلوماسية أكثر لا زالت لا تعرف من يحبك ومن يريدك منك مصلحة – أنت تبدو ضائعاً متقلبا تائهاً لا تعرف أن تحدد اتجاهك – رغم أنك تملك القوة والذكاء الخارق – ركز ثم قرر وستكون الأفضل.

برج العذراء

يجب أن تستعين بأحد تثق به ليسا عدك ويكون شريكا معك وبذلك تتجاوز مراحل كثيرة أنت بغنى عن التوقف عندها – تبدو سعيداً اليوم فربما يأتيك مال والحب يحيط بك وأنت تثق جداً بمن تحب وهذا يسبب لك ارتياحاً كبيراً – قد تدخل في حالة من الروتين العاطفي وحاول الحركة عندما تكون مضغوطاً بعمل ثم ارجع إليه بعد وقت قصير ولا ترهق نفسك.

برج الميزان

اليوم قد تكون موفقاً في وضع برنامج للعمل قد يرشحك لتكون مسؤولاً اوتكون مشرقاً في مجال عملك وربما تتلقى تهنئة أوتصبح محط اهتما الأخرين وأنت لا تعرف عليك باتخاذ الظهر الهادئ المبتسم وهذا سيساعدك كثيراً – قد تدخل في حالة من الروتين العاطفي    لكنها تنتهي بعد مدة قصيرة وتدخل في جو ساخن وجميل – عليك بعدم السهر الطويل فهذا يظهرك تعباً وخاملاً

برج العقرب

تبدو قلقاً أيضاً ولكنك منتصر وقلقك للأنك تحاول اللحاق بفرصة تظنها قد افلتت منك – لاتقلق فلديك في الفترة القادمة عدة فرص للعمل وللحب وأنت مخلص لطيف محبوب يعود أليك نشاطك وعنفوانك.

برج القوس

هدوءك سوف يقودك للنجاح لأنك أخطأت في السابق وتراكمت عليك بعض الأخطاء وأصبحت أنت المسبب لذلك حاول حلها دبلوماسياً وبهدوء – لا تكثر من الكلام فأنت لا تخفي شيئاً وهذا يوقعك بمشاكل مع الحبيب – بالتالي سيلاحقك الصداع.

برج الجدي

نشاطك يجب أن يقترن بدراسة وانضباط وإلا ستدخل بتهورك في شرك كبير في العمل وتخسر منصباً أو مسؤولية هي من حقك أنت تتخلى عن أهم من يستطيع توجيهك ونصحك فأعد النظر في ذلك – تحاول أيضاً أن تنجح بالعمل لتخفي بعض الأوقات وأين تقضيها والشريك يعرفك جيداً.

برج الدلو

إنك كشخصية قيادية مع ابتسامة مشرقة ونشاط وقوة جسدية تدخل وتخرج في أي مشروع منتصراً تذهل من حولك أنت ذو كفاءة وصاحب سياسة في أن تكون قيادياً تستحق كل التقدير حاول أن لا تنشغل عن الأحباب والشركاء فلهم حق وهم بانتظارك صحتك أفضل وتبدو رائعاً اليوم.

برج الحوت

أنت تعطي كل وقتك للعمل وتعطي الكثير من العمل للأخرين وتخرج أكثر الأوقات خاسراً – أنت شهم وطموح وحنون لكن عليك أن تعرف أن لديك من يستحق ان تعطيه من احبابك واولادك أو الحبيب لأنك ستؤسس معه حياة كاملة فلا تغامر كثراً مع من لا يحمدك على عطاء – أوقات الحب مثمرة عندك وأنت تلازم الحبيب اليوم وتبدو مرتاحاً وصحتك بخير.

برس 361

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news