اعتداء وبيان وصدارة ثنائية في الدوري اللبناني

0 48

لم تمر الجولة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم دون أحداث هامة، وخاصة عقب لقاء القمة الذي جمع العهد والنجمة الذي أقيم أمس على أرضية ملعب مجمّع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي في جونية وانتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما.

حيث طالب نادي العهد خلال بيان رسمي من الاتحاد اللبناني فتح تحقيق في حادثة الاعتداء على مصور اللجنة الإعلامية في النادي قاسم شاهين، وتفسير سبب تواجد إداريين غير مصرح لهم على أرض الملعب خلال سير المباراة.

وأضاف البيان: “يستغرب نادي العهد، تصريح المسؤول الإعلامي لنادي النجمة والذي يتضمن قلبًا للحقائق، تناقضه جميع الوقائع المسجلة بالصورة والفيديو”.

نتيجة التعادل كانت قد تسببت في تنازل النجمة عن صدارته للترتيب لمصلحة فريق شباب الساحل الذي حقق فوزا صريحا على السلام زغرتا برباعية نظيفة، وتشارك الأنصار مع شباب الساحل في الصدارة بتغلبه على البرج بثلاثة أهداف حملت توقيع النجم الدولي حسون معتوق.
وفي بقية النتائج ضمن ذات المرحلة فاز الصفاء على شباب البرج بهدفين لواحد في المباراة التي أقيمت على ملعب صيدا البلدي، وعلى ملعب بحمدون تغلب طرابلس على الشباب الغازية بهدفين لواحد.
وفي ضوء هذه النتائج اشتعلت المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى مع تصدر شباب الساحل للائحة برصيد 24 نقطة وبفارق المواجهات عن الأنصار الوصيف، فيما تراجع النجمة إلى المركز الثالث برصيد22 نقطة بينما يأتي الإخاء الأهلي عاليه رابعاً  19 نقطة والعهد خامساً 16 نقطة.
الجدير ذكره أن المسابقة في دورها الأول ستختتم الأسبوع المقبل، لتنتقل بعدها الفرق التي تحتل المرتبة من الأولى الى السادسة لتخوص مباريات دوري سداسي الأوائل، كما تنتقل الفرق التي تحتل المراتب من السابع إلى الثاني عشر لتخوض دوري سداسي الأواخر، علما أن نقاط كل فريق تنتقل معه إلى المرحلة الثانية.
خاص برس 361
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news