هذا ما قالته الفنانة يسرا في رسالتها بعد إصابتها بـ كورونا!!

0 36

حرصت الفنانة على توجيه وزملائها بالوسط الفني ووزارة الصحة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت “”، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”: “بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا”.

وأضافت: “أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض، ربنا يحفظكم جميعا و يشفي كل مريض، شكرا للجميع”.

وتخضع الفنانة حاليًا للعزل، بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا، واتباع بروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة. و أعربت الفنانة الكبيرة عن امتنانها وسعادتها باهتمام الجميع بها وبالسؤال عنها، قائلة “متشكرة أوي أوي ربنا يخليكم يا رب منحرمش منكم أبدا كلكم”.

جدير بالذكر أن حصلت مؤخرا على أكثر من تكريم عن دورها في مسلسل “ عهد” الذي عُرض في رمضان الماضي، منها: “نجم العرب”، و”دير جيست”، كما حضرت مؤخرًا حفل عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم وتستعد للمشاركة في عمل تليفزيوني يعرض في رمضان المُقبل 2021، وفيلم سينمائي جديد.

آخر مشاركات في السينما كان “صاحب المقام” مع الفنان آسر ياسين، الفنانة أمينة خليل، ومجموعة كبيرة من الفنانين، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news