أول رسالة رومانسية من محمود شاهين لـ هنا شيحا!!

0 45

بعث محمود، نجل الفنان أيمن شاهين، شقيق النجمة إلهام شاهين، رسالة إلى الفنانة ، بعد احتفاله بيوم ميلادها، أمس، مُتمنيًا دوام السعادة والفرح لـ«شيحا»، وكان الحفل يضم أسرة الفنانة وأصدقائهما، فيما ظهرت بجوارها شقيقتها الفنانة حلا شيحا، وكان الثنائي يرقصان في الحفل معًا.

وقال محمود عبر خاصية «الستوري» بـ«انستجرام»: «عيد ميلاد سعيد لشخص مميز يجلب الكثير من الفرح لقلبي، أنا ممتن لكل لحظة نقضيها معًا، وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدًا وأن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز».. كما شارك بفيديو قصير قديم له مع هنا ويضع يديه على كتفيها ويمرحان محتفلا بيوم ميلادها.

وكان الظهور الأول للثنائي، في السينمائي الدولي الماضي، منذ أسابيع، وبدأت شائعات حول ارتباطهما تتصاعد، فيما أعربت الفنانة إلهام شاهين عن وجود علاقة تجمهما ثم أوضحت أن هناك صداقة بينهما، كاشفة أنه في حالة أتخذا خطوة نحو الارتباط ستعرف في المقام الأول بحكم قرابتهما.

محمود هو نجل الفنان أيمن شاهين، شقيق النجمة إلهام شاهين، والذي قرر اعتزال الفن مبكرًا، عقب مشاركته فيما يقارب الـ9 أفلام، منها: «اغتيال فاتن توفيق»، و«الأخطبوط»، ويعمل الشاب في التصوير السينمائي، شارك ضمن فريق عمل مسلسل «شاهد عيان»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي من بطولة حسن الرداد وهنا شيحة، كما يتابعه عبر «انستجرام»، حوالي 11 ألف شخص.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news