ليستر يتحدى اليونايتد في قمة الوصافة

0 34

تفتتح ظهر اليوم أولى جولات البوكسينغ داي في الدوري الإنكليزي الممتاز، وستكون مباراة ليستر سيتي الوصيف ب27 نقطة وضيفه مانشستر يونايتد الثالث ب26 نقطة قمة المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

الفريقان استطاعا تجاوز بدايتهما البطيئة هذا الموسم ليعودا لكوكبة المنافسين على اللقب ، لكن أكثر ما يشغل بال محبي ليستر هو تكرار سيناريو الموسم الماضي حين استمر الفريق في المراكز الأولى لفترة طويلة قبل أن يتراجع للمركز الخامس ويخسر فرصة خوض منافسات دوري الأبطال.

لذلك أكد المدرب براندن روجرز أن التركيز سيكون سلاح الفريق في هذه الفترة الحساسة مبينا مجموعة من الفروق عن الموسم الماضي : “الإحساس مختلف في فترة عيد الميلاد الحالية مقارنة بمثيلتها السابقة حاليا هناك شعور بالنضج والتطور، الفريق يتطور في ظل الاستقرار في صفوفه، وهذه إشارة طيبة لأن الكل يريد التحسن بصورة مستمرة، اللاعبون يثقون فيما يقومون به هناك ثقة طيبة بالنفس في أجواء هادئة رغم أننا لا نملك القدرات المالية للفرق الستة الأولى”.

من جانبه يحاول اليونايتد الذي حقق ستة انتصارات في سبع مباريات متتالية دخول أجواء المنافسة بعيدا عن الضغوط لذلك حاول المدرب أولي غونار سولسكاير أن يبعد فريقه عن قائمة المرشحين للتتويج بقوله:”هناك ضجيج حول مانشستر يونايتد دائما، ولذلك فالأمر بالنسبة لنا يتعلق بتطور الفريق، ونتعامل مع كل مباراة على حدة هذا هو عنوان اللعبة، إنها الطريقة الوحيدة للمنافسة على أي شيء في نهاية الموسم. ولذلك هذا ليس شيئا علينا التحدث عنه”.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news