هل تعانين من جفاف اليدين؟ اليكم طرقا سهلة للتخلص من الجفاف!

0 58

 

6 نصائح لتعيد نعومة يديك مرة أخرى

غسل اليدين بانتظام أمر بالغ الأهمية لصحتنا ، لكنه يؤثر سلبًا على نقطة أخرى. بسبب الاستخدام المكثف للصابون والماء ، ينتهي المطاف بالكثير منا الآن بأيدٍ جافة أو مجعدة. لحسن الحظ ، هناك طرق بسيطة لجعل يديك جافة، ناعمة ونضرة مرة أخرى. لقد أدرجنا هذه الطرق أدناه.

  1. اجعل التشحيم جزءا من تنظيفك الروتيني

اغسل يديك لمدة عشرين ثانية بين الأصابع وحتى الرسغ ، وجففها بقطعة قماش نظيفة. لقد حفظنا روتين غسل اليدين خطوة بخطوة بشكل جيد في الأشهر الأخيرة. ومع ذلك ، نوصي بإضافة خطوة إضافية: استخدم كريم اليد. احرص دائمًا على وضع برطمان من كريم اليد أو الفازلين بالقرب من حوض الغسيل وافرك يديك في كل مرة بعد التجفيف. بهذه الطريقة تبقى الأيدي ناعمة.

  1. اختر كريم اليدين بدون عطر وكحول

قبل تطبيق كريم اليد ، من المهم إلقاء نظرة على نوع المنتج الذي تستخدمه. كريمات اليد بالعطور والكحول ليست فكرة جيدة ، لأن هذه المكونات يمكن أن تجفف بشرتك أكثر. المكونات مثل العسل والصبار ووحل الحلزون ، من ناحية أخرى ، لطيفة للغاية على الجلد. لا تملك كريم اليد في المنزل؟ بشكل عام ، يعمل كريم الوجه أيضًا بشكل جيد على يديك. أخيرًا ، ضع في اعتبارك أن أشعة الشمس يمكن أن تسبب شيخوخة سريعة للبشرة ، لذا حافظ على أيديم الناعمة عبر تجنب التعرض المفرط للشمس.

برس 361

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news