مشاهير قضوا زمنا في السجن…من هم

0 51

أن تكون مشهورا لا يعني أنه يمكنك الهروب من العدالة

على الرغم من أن المشاهير يتمتعون بحياة أسهل نسبيا ، إلا أنهم لا يستطيعون الهروب من القانون. يتم إدانة كبار الرياضيين والممثلين والمغنين مثل أي شخص آخر إذا ارتكبوا جريمة وفي بعض الأحيان ينتهي بهم الأمر خلف القضبان. كان هذا هو الحال بالنسبة لهؤلاء المشاهير التسعة.

بالطبع ، يريد كل والد أن يدرس طفله في مدرسة جيدة، لكن، ستدفع غاليا مقابل ذلك. أدينت الممثلة بتهمة الاحتيال في عام 2019 ، بعد أن دفعت 15 ألف دولار لتحسين درجات ابنتها في الامتحانات. بسبب هذا الانتهاك ، كان على نجمة Desperate Housewives أن تقضي عقوبة بالسجن لمدة 14 يومًا في كاليفورنيا. كما تم تغريمها 30 ألف دولار وحُكم عليها بـ 250 ساعة من خدمة المجتمع.

عدة مرات ، اتهم بالاعتداء الجنسي، و في ديسمبر 2015 ، حوكم لثلاث تهم بالاعتداء الجنسي على امرأة. في عام 2018 ، أدين بهذا وواجه عقوبة بالسجن تتراوح بين ثلاث وعشر سنوات وغرامة قدرها 25000 دولار. تم احتجازه لفترة وجيزة في منشأة مونتغومري الإصلاحية ، وبعد ذلك تم نقله إلى سجن ولاية في ولاية بنسلفانيا في سبتمبر 2018. تم تخصيص زنزانة واحدة له هناك ولم يُسمح له بالاتصال بالسجناء الآخرين خلال الأشهر الأربعة الأولى.

في أكتوبر 2014 ، أدينت نجمة The Real Housewives of New Jersey وزوجها جو بتهمة الاحتيال بالإفلاس، و حكم على كلاهما بالسجن. اضطرت تيريزا إلى تقضية 11 شهرًا وراء القضبان وحُكم على زوجها جو بالسجن 41 شهرًا. ومع ذلك ، لم يذهب الاثنان إلى في نفس الوقت. ترك القاضي الاثنين يقضيان عقوبتهما بشكل منفصل ، حتى يتمكن أحد الوالدين من رعاية بناتهما الأربع بينما كان الآخر في .

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news