الفنانة سامية الجزائري ترد على منتقدي مظهرها!!

0 62

 

تلقت الفنانة السورية سامية الجزائري انتقادات لاذعة بعد الصور الأخيرة التي انتشرت لها من كواليس تصوير أحد المسلسلات التي تشارك فيه برفقة عدد من الفنانين.

حيث تعرضت سيدة الكوميديا الأولى سامية الجزائري للتنمر وبعض التعليقات الجارحة في ظهورها الأخيرة بسبب علامات كبر السن الظاهرة على وجهها والتجاعيد والتغير الكبير في ملامحها.

وتداول محبو سامية الجزائري مقطع فيديو طريف نشرته الفنانة، لم يذكر تاريخ التقاطه، لكن البعض اعتبره رداً على الهجوم الذي تتعرض له الممثلة القديرة، وبدت فيه وهي تغازل جمالها أمام المرآة وتقول “يقبرني القمر… قمر 16”.

فيما تفاعل الجمهور ومحبي الفنانة الشهيرة بشخصية “أم محمود” بشكل كبير مع الفيديو متغزلين بالفنانة السورية القديرة، ومؤكدين أنها قامة فنية لا يمكن الإساءة لها بأي شكل من الأشكال.

كما قام عدد من متابعي الفنانة القديرة بتجميع فيديو يستعرض مجموعة صور لها من شبابها وحتى اليوم، معلقين أن الفنانة السورية تعدّ من أهم نجمات سورية؛ إذ قدمت خلال مسيرتها العديد من الأدوار التي لا يمكن نسيانها.

الجدير بالذكر أن الجمهور كان قد تداول منذ مدة صورة للفنانة الكوميدية من كواليس تصوير مسلسل “الكندوش” الذي من المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، إلى جانب الفنان أيمن رضا والفنانة شكران مرتجى.

وتعد الفنانة سامية الجزائري من النجمات اللواتي قدمن العديد من الأدوار والشخصيات التي حفرت في ذاكرة الجمهور من بينها شخصية “أم محمود” في مسلسل “جميل وهناء”، كما كان من أبرز أدوارها شخصياتها في سلسلة عائلة 5 و6 و7 و8 نجوم الشهيرة

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news