صورة عائلية تخطف الاضواء ابنة الفنان… عباس النوري

0 80

في مرة تعتبر من بين تلك النادرة، تداولت الصفحات والمواقع الفنية خلال الساعات الماضية صورة لنجم “باب الحارة” الفنان عباس النوري وهو برفقة زوجته وأولاده الـ3 أثناء تناولهم للغداء في إحدى المطاعم في . وفي الواقع، كانت ابنة عباس النوري أكثر من لفت أنظار الجمهور في الصورة لجمالها ورقيّها في التعامل مع من حولها وتواضعها، إلى جانب أن البعض رأى أنها تشبه والدها بدرجة كبيرة وهي من المرات القليلة التي تظهر فيها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونالت صورة عباس النوري العائلية تفاعلًا لافتًا من الجمهور خاصة وأنه من المعروف عنه أنه لا ينشر صورًا لعائلته ويستخدم صفحاته على السوشال ميديا للترويج لأعماله الفنية فقط لأنه يخاف على أولاده من بعض التعليقات السيئة والسلبية، على الرغم أنه من بين النجوم المحبوبين في الوطن العربي ومن المؤكد أن المتابعين لا يوجد لديهم مشكلة بالتعرف أكثر على الحياة الخاصة لنجمهم المفضل.

الجدير بالذكر أن الفنان عباس نوري من نجوم الصف الأول في الوسط الفني العربي، وفي رصيده العديد من الأعمال المميزة والتي لا زالت مطبوعة في ذكرى الجمهور حتى الآن، مثل دور الحكيم أبو عصام في “باب الحارة” ودور المعلم عمر في “ليالي الصالحية”.

برس361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news