خيانات _حب… أسرار الفنانين بعيدا عن الإعلام

0 82

رغم الحرص الشديد وبعضهم من يفضلون الابتعاد بأسرارهم عن عيون الإعلام، وأن تكون مادة تثار في الصحف وعبر مواقع التواصل الاجتماعي هناك فنانين لا يخجلون من أن تكون حياتهم العامة

مادة للإعلام والبرامج الحوارية الساخنة، بل أنهم في بعض الأحيان، يلجأون إلى مواقع التواصل الاجتماعى للحديث عن أسرارهم الخاصة.

وفي الفترة الأخيرة، خرج أكثر من فنان في برامج تليفزيونية، كانت تتسم بالجرأة الشديدة، وبعيدا تماما عن المألوف. اليكم بعض اسرار الفنانين..

سناء شافع: طليقتي لا تحب الخيانة!:

الفنان القدير سناء شافع، والذى حل ضيفا على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، حيث سئل عن سبب طلاقه من الفنانة ناهد جبر قائلا “هي مابتحبش الخيانة”، كذلك تحدث عن زيجاته المتعددة، في برنامج “ست الحسن” مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، حيث كانت المرة الأولى التى يدلى فيها بتلك التصريحات الساخنة.

المطربة بوسي: زوجي كان بيطلب مني حاجات عيب!:

أما الفنانة والمطربة بوسى، فحلت ضيفة على برنامج “فحص شامل”، مع الإعلامية راغدة شهوب

وفي أشهر تصريحاتها قالت : جوزي ما كنش بيغير عليا وكان يطلب مني حاجات ماينفعش أقولها” ، “ولما اكتشفت خيانته ضربته وضربت البنت اللى معاه”.

سمية الالفي: ابني احمد الفيشاوي كوالده ضعيف امام النساء!: الفنانة الكبيرة سمية الالفى، حلت هي الأخرى ضيفة على برنامج “فحص شامل”، وأدلت بأكثر من تصريح ساخن عن زوجها السابق فاروق الفيشاوى وابنها أحمد الفيشاوى

حيث قالت: أحمد الفيشاوى “ضعيف أمام النساء” كوالده”، ويعشق الجمال والنساء الجميلات منذ صغره، وأيضا أدلت بتصريح له علاقة بحملها وقالت “تعرضت للإجهاض 12 مرة، ورغم ذلك كنت أصر على الحمل”.

هياثم: ارسلت زوجي للبيت حتى يقبّلني محمود عبد العزيز

أما الفنانة الكبيرة هياتم، فأيضا قالت أكثر من تصريح صادم وجرىء، حينما حلت ضيفة على راغدة شلهوب، كان أشهرهم حينما قالت لزوجها أنا نسيت حاجة في البيت روح هاتها، وذلك حتى لا يرى الفنان محمود عبد العزيز يقبلها فى أحد المشاهد التى كانت تؤديها، وقالت أيضا: أحد رجال نظام مبارك كان يريد إقامة علاقة معى ورفضت.

برس361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news