النجم هاني شاكر يحتفل بعيد ميلاده الثامن والستين!

0 46

يحتفل النجم هاني شاكر اليوم بعيد ميلاده الثامن والستين ويحتفل معه الملايين من عشاقه في 21 ديسمبر، إذ يرتبط صوته بالكثير من الأعمال الراقية التي لا تنسى مهما مرّ عليها الزمن فعلى مدار نحو خمسين عاماً، قدّم أمير الغناء العربي مئات الأغنيات، التي لفتت الأنظار لموهبته منذ بداياتِه في عالم الفن.

كما زامل عدداً من كبار الفنانين، الذين آمنوا به وقدموا له الدعم، ومن بينهم العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والنجمة الراحلة شادية.

عام 2015، فاز أمير الغناء العربي بمقعد رئاسة نقابة الموسيقيين في . ويستمر في منصبه حتى اليوم و بدأ باتخاذ سلسلةً من الإجراءات، التي قال إنها “نابعة من حرصه على حماية الفن المصري.  في مطلع العام الجاري، أصدر قراراً بمنع 16 من مغني المهرجانات من إقامة حفلاتٍ موسيقية.

جاء قراره بعد الواقعة المثيرة للجدل، التي حدثت مع حسن شاكوش وعمر كمال وكان هاني شاكر دائم الانتقاد لمغني المهرجانات، معتبراً أن أغنياتهم تترك “أثراً سلبياً في نفوس المستمعين، خصوصاً الأجيال الجديدة” و من بينها أزمة حمو بيكا، التي وصلت إلى حكم بسجن بيكا ثلاثة أشهر، إلا أن نقيب الموسيقيين تنازل عن القضية لم تكن هذه الأزمة الوحيدة، إذ كان هاني شاكر صارماً في الكثير من المواقف المشابهة شاهدوا الفيديو لتعرفوا المزيد عن تفاصيله

برس 361

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news