منها الإعفاء من رسوم السير، هذا ما أقرّه مجلس النواب اليوم

0 43

أقرَّ في جلسته المنعقدة اليوم الاثنين، برئاسة رئيس في الاونيسكو اقتراح القانون المعجل المكرر الرامي الى اعفاء كل المركبات الالية الخصوصية والعمومية والدراجات النارية والمركبات الالية المعدلة للايجار من رسوم السير السنوية للعام 2020 و2021.
وأقر المجلس أيضًا، في جلسته اليوم، ما يلي:
اقتراح القانون المعجل المكرر الرامي الى تمديد العمل بالقانون 107 تاريخ 30/11/2018 والقاضي بتمديد كهرباء زحلة.
تحويل الاقتراح القانون المعجل المكرر الرامي إلى استرداد الأموال النقدية والمحافظ المالية المحولة إلى الخارج إلى اللجان المشتركة، على أن ينجز بمهلة 15 يوما في اللجان.
إقرار اقتراح القانون المعجل المكرر الرامي إلى تمديد سريان أحكام تعليق الاجراءات القانونية المتعلقة الناشئة عن التعثر في سداد القروض بصيغة معدلة.
إقرار القانون المعجل المعدل الرامي إلى إعفاء السيارات التي أصبحت خارج الخدمة نتيجة العدوان الصهيوني على لبنان عام 2006.
سقوط صفة العجلة عن اقتراح القانون المعجل المكرر المتعلق بالفائدة على الديون والقروض الصناعية والزراعية والسياحية إلى اللجان النيابية.
إقرار اقتراح القانون المعجل المكرر الرامي إلى حماية أموال الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وتقديمات المضمونين المقدم من كتلة التنمية والتحرير.
كما أقرّ اقتراح القانون المعجل المكرر الرامي إلى تعليق العمل بالسرية المصرفية لمدة سنة، وفقاً للقرار الذي صدر عن ، رداً على رسالة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، والاقتراح هو دمج 4 اقتراحات مقدمة من كتلتي “التنمية والتحرير” و”الجمهورية القوية” و”اللقاء التشاروي” والنائب فؤاد مخزومي.

برس361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news