سواريز يدخل يوفنتوس في النفق المظلم

0 40

كشفت الصحف الإيطالية عن فحوى شهادة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز أمام القضاء الإيطالي فيما يخص قضية تسريب أسئلة امتحان اللغة التمهيدي للحصول على الجنسية الإيطالية والتي تدور الشبهات حول تورط نادي يوفنتوس فيها.

وحسب تسريبات صحفية فإن سواريز أخبر القضاة أن يوفنتوس قام بالتوقيع معه بالفعل على عقد ابتدائي في نهاية شهر آب الماضي تمهيدًا لضمه بشكل نهائي، وقبل يومين من خضوعه لاختبار اللغة سبب الأزمة الحالية أنهى يوفنتوس اهتمامه بالحصول على خدمات سواريز بشكل تام، حيث يشك القاضي في الوقت الحالي أن يكون السبب خلف إنهاء اهتمام يوفنتوس هو تسريب معلومات تخص التلاعب في اختبار اللغة الذي يمنح الجنسية.

وتلقى سواريز اتصالًا من فابيو باراتيتشي قبل الاختبار بثلاثة أيام، كما نشرت بعض وسائل الإعلام  نص محادثة تحدث فيه أحد مسؤولي يوفنتوس وقال: “لا يمكنكم أن تحرموا اللاعب من راتب عشرة مليون يورو في الموسم بسبب عدم وصوله لمستوى ب٢ في اللغة”.

كما أوضحت أن الاختبار تم تبسيطه بجانب معرفة سواريز بالأسئلة، حيث تم وضع كل الأفعال في حالة المصدر دون تصريفات.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن سواريز قام بالأمس بالشهادة ضد يوفنتوس، حيث أكد على معرفته بأسئلة اختبار اللغة قبل خضوعه له، من جانبه يلتزم مسؤولو اليوفي الصمت بانتظار نتيجة التحقيق التي يمكن أن تودي بالنادي لغياهب الدرجة الثانية.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news