ماهي فوائد الكستناء (أبو فروة) ؟

0 63

تعتبر (أبو فروة) من المصادر الغذائية التي تحتوي عل مجموعة من العناصر والمركبات الغذائية عالية القيمة، حيث أن  تحتوي على البوتاسيوم والكالسيوم والعديد من الفيتامينات كفيتامين (C) وفيتامينات (B) وحمض الفوليك، كما تعد مصدر للدهون غير المشبعة المفيدة جدا لتعزيز صحة القلب والشرايين، بالإضافة لكونها مصدر غني للألياف الغذائية.

هذا إلى جانب فوائد (أبو فروة) الغذائية، كذلك تسهم في رفع مستوى القدرة الجنسية لدى الرجال، عند تناولها بشكل منتظم وفق ما نشره موقع (مركز الفوائد العامة).

أبرز فوائد تناول (أبو فروة) للرجال:

1- يسهم في تنشيط الدورة الدموية بالجسم، وهذا له فعاليته في تحسن عملية تدفق الدم والأكسجين إلى مختلف الأعضاء بالجسم وبالأخص إلى الأعضاء التناسلية، ولذلك فهو يسهم في الحد من مشكلة الضعف الجنسي .

2- تحتوي على مجموعة من الخصائص الفعالة التي تسهم في زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال، حيث ان يساعد في  حث واستثارة الشهوة الجنسية لدى الرجال.

3- تحتوي على مجموعة من الخصائص المميزة التي تسهم في زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال، كما أنه يسهم وبشكل فعال في علاج مشاكل ضعف الانتصاب

4- تساعد وبشكل كبير في الحد من المشاكل التى تصيب العضو الذكري لدى الرجال، خاصة في  مشاكل العقم.

5- كما أن تناول يساعد في زيادة القدرات الجنسية لدى الرجال، حيث أنه يحتوي على مجموعة من الخصائص الفعالة التي تساعد في علاج الضعف الجنسي

برس 361.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news