مريم أوزرلي ..المعروفة السلطانة هيام تغير في شكل وجهها !!

0 66

قامت الفنانة التركية مريم أوزرلي، والمعروفة في الوطن العربي باسم «السلطانة هيام»، بإجراء عملية تجميلية جديدة في الوجه، والذي تعدها الصحافة التركية من أكثر النجمات إقبالاً على العمليات التجميلية؛ إذ سبق وقامت بعملية في الآونة الأخيرة لنفخ شفتيها.

وقد قامت مريم أوزرلي هذه المرة بعملية تجميلية للخدود، وهي تتضمن إبراز عظام خدود الوجه؛ حتى تشبه نجمات هوليوود، وهي السمة التي تتميز بها العديد من نجمات هوليوود في الآونة الأخيرة.

وقد قام الإعلام التركي بنشر العديد من الصور التي توضح الفرق بين ملامح وجه مريم في بداية مشوارها الفني خلال السنوات الأخيرة، وحاليًا، ومن أبرزها صورة أثناء تجسيدها لدور «السلطانة هيام» وصورة لها بعد العملية الأخيرة.

وتتمتع مريم بحب السيدات؛ لرشاقتها وجمالها الكبير، وكثيرًا ما تم سؤالها عن سرّ رشاقتها واهتمامها بنفسها، والذي أكدت أن السبب هو حرصها على شرب كميات كبيرة من المياه والاستمتاع بالأكل الصحي، والامتناع عن اللحوم والدهون، والتقليل من الحلويات والمعجنات.

وقد عادت الفنانة مريم أوزرلي مؤخرًا إلى حبيبها السابق «ألب أوزجان»، والذي انفصلت عنه مؤخرًا في شهر مايو الماضي، بعد علاقة دامت لعام كامل، والذي يرجع للمنتج الشهير محمد التركي الفضل في عودتهما؛ لما تجمعه من علاقة صداقة بين الطرفين.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news