إبنة سليماني: لا فرق بين ترامب وبايدن..

0 64

في مقابلة مع قناة “روسيا اليوم” الإنكليزيّة، اعتبرت زينب . ابنة قائد فيلق القدس السابق في الحرس الثوري الإيراني قاسم . الذي قتل بغارة أميركيّة في كانون الثاني الماضي. أنّ الرئيس الأميركي المنتخب جو لا يختلف عن الرئيس الحالي دونالد . ومن غير المرجح أن يؤدي انتخابه إلى تغيير في السياسة الأميركيّة تجاه .

أضافت أنّه “لا فرق بين وترامب، فهما واحد ويتبعان نفس السياسة، ولذا لا فرق بينهما”. فقد أمر بقتل والدي، لكن أيّد ذلك، لذلك لا فرق بينهما”. كان قرار باغتيال الجنرال نابع من حقيقة أنّ والدي عرّض الخطط الأميركيّة في المنطقة للخط. مما أثار الغضب في واشنطن”. ولطالما اعتبرت الولايات المتحدة والدي “وحشًا” وكان بالتأكيد کذلك بالنسبة لواشنطن. فقد كان الجنرال “منقذًا” حقيقيًا لشعب بلاده ودول أخرى في الشرق الأوسط”. حسب وصفها.

يذكر أنّ زينب اشتهرت بعد كلمة ألقتها في تشييع والدها في في 6 كانون الثاني الماضي. حيث دعت كلاً من أمين عام السيد حسن نصر الله، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية. بالإضافة إلى أمين عام حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية زياد نخالة، ورئيس النظام السوري بشار الأسد. فضلاً عن زعيم منظمة بدر هادي العامري، وعبد الملك الحوثي، إلى الردّ على مقتل أبيها.

وبعد مناشدة الثأر لمقتل والدها. ظهرت زينب في معقل في الضاحية الجنوبية لبيروت في نهايات شهر كانون الثاني. وهي تؤكد على تلاحم الحزب مع عامة، واعتباره ذراعًا من أذرع فيلق القدس.

انضم الى صفحتنا على الفيسبوك…

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news