حب من النظرة الأولى.. العلاقة التي جمعت جايسون موموا وزوجته..خاص برس 361″

0 84

تعتبر علاقة نجم مسلسل Game of Thrones جايسون موموا وزوجته الممثلة الأمريكية ليزا بونيت من أكثر العلاقات الرومانسية إثارة للاهتمام في هوليوود، فلا يزال حبهما متقداً بالرغم من مرور أكثر من 14 عاماً على لقائهما الأول، وقد كانت ليزا البالغة من العمر 53 عاماً فتاة أحلام موموا البالغ من العمر 41 عاماً منذ أن كان طفلاً في الثامنة من عمره.

عندما عرضت المسرحية الهزلية The Cosby Show (والتي كانت بطلتها ليزا بونيت) على شاشات التلفاز الأمريكية، كان جايسون موموا لا يزال في الثامنة من عمره، مع ذلك أغرم على الفور بنجمة العرض الشابة البالغة من العمر آنذاك 20 عاماً وقرر أنها فتاة أحلامه.

وتحدث موموا عن ذلك أثناء استضافته في برنامج The Late Late Show قائلاً: “أغرمت بها منذ أن كنت في الثامنة من عمري ورأيتها على التلفزيون، وقلت في نفسي: سأطاردك لبقية حياتي حتى أحصل عليك”.

وكما نعلم جميعاً، فقد فاز جايسون بالفعل بقلب فتاة أحلامه، لكنه لم يخبرها أنه كان معجباً بها في طفولته إلا بعد أن أنجب منها طفلين، وإلا فقد تعتبره مخيفاً أو غريباً على حد تعبيره.

وفقاً لما ورد في موقع Business Insider، كان اللقاء الأول بين موموا وليزا عن طريق صديق مشترك عرفهما على بعضهما البعض في حفلة جاز في مدينة نيويورك في عام 2005.

قال جايسون عن ذلك اليوم: “كان قلبي ينبض وكأن ألعاباً نارية اشتعلت داخله”، ومنذ تلك اللحظة لم يفارق جايسون ليزا مطلقاً، والتي قالت عنه بدورها في أحد لقاءاتها الصحفية: “كان حبه كبيراً جداً لدرجة أنني لم أستطع مقاومته، ولم يهرب كما يفعل الرجال عادة”.

كان جايسون مهووساً بليزا لدرجة أنه قلد تسريحة شعرها، ولا يناديها إلا بـ”الملكة”.

عادة ما تتسم العلاقات في هوليوود بقصر الأجل، وفي حالات نادرة ينتهي الأمر بالزواج، وفي حالات أكثر ندرة يدوم هذا الزواج لأعوام طويلة.

لكن في حالة جايسون موموا الوضع كان مختلفاً، فقد تزوج نجم هوليوود من فتاة أحلامه وأنجبا طفلتهما الأولى “لولا” بعد مضي أقل من عامين على لقائهما الأول.

لولا كانت الابنة الأولى لجايسون، والثانية لليزا، التي سبق أن أنجبت ابنة من زوجها السابق، وقد طور موموا علاقة قوية مع ابنة زوجته الممثلة زوي كرافيتز البالغة من العمر الآن 32 عاماً.

وفي عام 2008، أنجب الثنائي ابنهما الثاني ناكوا وولف لتكتمل عائلتهما.

وقد وصف موموا أطفاله في أحد لقاءاته قائلاً: ” إنه حب حقيقي، رؤيتهم يكبرون، والتعلم منهم، وتعليمهم… إنه أعظم شيء في العالم”.

أما ليزا فتعتبر نفسها محظوظة بحصولها على هذه العائلة الصغيرة، وقد قالت إنه تمثيل للحب والأسرة، وأضافت: “يجسد جايسون شكلاً نادراً من أشكال الرجولة في هذا العصر – إنه قائد، وكريم ويملك الكاريزما واللياقة البدنية ويستخدم قوته بالشكل المناسب ويتحمل مسؤولياته”.

إضافة إلى كونهما عائلة واحدة، فقد تشارك الزوجان بطولة بعض الأعمال الفنية أيضاً، ووصف جايسون العمل مع زوجته بـ”الشرف الكبير”.

في 2014 قدم الاثنان فيلمهما المشترك الأول الذي يحمل اسم Road to Paloma، كما شاركا معاً في مسلسل The Red Road الذي يمكنك مشاهدته حالياً على شبكة نتفليكس.

بعد أن أمضيا أكثر من 12 عاماً سوياً، قرر الثنائي إقامة حفل زفاف بسيط في منزلهما في توبانجا، كاليفورنيا بحضور العائلة والأصدقاء فقط.

لم يعلن الثنائي  عن ذلك الحفل، لكن على ما يبدو تم تسريبه لاحقاً، حيث يقال إن موموا أدى لزوجته رقصة Māori haka التي اشتهر بها بعد مشاركته في مسلسل صراع العروش.

وتعقيباً على حفل الزفاف ذاك، قال موموا في أحد لقاءاته في 2017: ” اعتقدت أنه كان سيبقى سراً، لكن سربه البعض، لقد تزوجت من زوجتي منذ 12 عاماً. إنه مجرد تجمع لعائلاتنا للاحتفال بحبنا”.

لا يترك النجم جايسون موموا فرصة ظهور في وسائل الإعلام دون أن يمدح فيها زوجته ويشير إلى حبهما.

ففي إحدى المرات وصفها بـ”الإلهة”، وفي مرات كثيرة قال إنه يناديها دائماً بـ”الملكة”، كما تحدث لمجلة People عن علاقته بزوجته قائلاً: “نحن لائقان تماماً لبعضنا”.

ولا يزال حتى بعد سنوات الزواج الطويلة يغمر ليزا بلفتات جميلة، فقد رصدته عدسات الكاميرا في إحدى المرات وقد خلع سترته المخملية ووضعها على كتفي زوجته التي كانت تشعر بالبرد.

برس 361

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news