برشلونة يكشف عن موعد الانتخابات الرئاسية!!

0 46

أنهى نادي برشلونة حالة الترقب التي عاشتها جماهيره كاشفا عن موعد إجراء الانتخابات لاختيار إدارة جديدة للنادي، وذلك بعد نحو شهرين من استقالة إدارة الرئيس جوزيب بارتوميو وتولي إدارة مؤقتة برئاسة كارليس توسكيتس مقاليد الأمور في معقل البلوغرانا.

برشلونة كشف عبر بيان رسمي عن تفاصيل الاجتماع الذي عقدته لجنة إدارة النادي، والذي جاء فيه وفقًا لأحكام المادتين 35 و43 من النظام الأساسي، وافقت لجنة الإدارة على الدعوة لانتخابات رئاسة ومجلس إدارة النادي، وسيتم التصويت في 24 كانون الثاني 2021 من الساعة 9 صباحًا وحتى 9 مساء، دون انقطاع وفي نفس الوقت في مختلف مراكز الاقتراع الجاهزة للتصويت.

واشترطت لجنة الإدارة التأكيد على أن إجراء هذه الانتخابات مشروط بالاستثناء الخاص بجائجة كورونا، لذلك سيتم تنظيمها في جميع الأوقات وفقًا لأحكام وتعليمات السلطات الصحية، وذلك حفاظًا على الصحة وضمان سلامة الناخبين، حيث ستجري هذه الانتخابات لأول مرة بطريقة لامركزية في 10 مراكز اقتراع وهي :كامب نو في برشلونة، وجيرونا، وتاراغونا، وتورتوسا، ولييدا، ومدريد، وفالنسيا، وإشبيلية، ومايوركا، وأندورا.

وتشكل الانتخابات المقبلة نقطة تحول في مسيرة النادي الكاتالوني في ضوء صعوبات مالية كبيرة يعيشها، فضلا عن تراجع نتائج فريق كرة القدم واحتمال مغادرة نجمه الأول ليونيل ميسي.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news