ابراج اليوم الثلاثاء في 15 – ديسمبر 2020 برس “361”

0 91

حكمة اليوم ((قوة السلسلة تقاس بقوة أضعف حلقاتها))

اليوم هادئ ومليء باللقاءات والعمل المستمر ويمكن البدأ بأي شيئ فيه

مولود اليوم: هادئ وبارد الأعصاب لكنه ينجز عمله بدقة واتقان.

إعداد : الفلكي / الأستاذ /مناف عثمان/

برج الحمل

لا تدخل في مشروع خاسر أوصفقة غير ناجحة وسيضعك البعض في موقف صعب لاختيار أوسفر أونقله وكلاهما غير مضمون النتائج فلا تغامر الأن – أنت اليوم تسعى لتصالح من تحب بعد أن صعدت الخلاف معه.

برج الثور

لا تشغل تفكيرك بما يقوله الناس من قال وقيل فأنت تستعد لدخول مرحلة جديدة تتطلب منك أن تكون رائعاً وواثقاً من نفسك لا تهزك الكلمات المحبطة –ستزيد مشاعر الحب حماسك في إنهاء عملك وحظك في الحب رائع.

برج الجوزاء

لست كما كنت دائماً فأنت اليوم تبدو متوترا َمشغول البال رغم إنك تتحرك وتعمل بنشاط لكنك تحمل أفكاراً تتعبك – تتعرض لوجع في الرأس ربما تحتاج لمراجعة طبيب أو استخدام المسكنات وانت اليوم تبحث عن ارتباط وتوثيق علاقة مع الحبيب.

برج السرطان

أنت اليوم تمتلك إشراقة الملائكة ويبدو الخير والحب والصدق في وجهك – ستقفز قفزة نوعية قريباً وتصلك الأخبار تباعتاً عن عروض وعقود ستفرح بها كثيراً- أنت اليوم تمتلئ بالحيوية والحب ومن يراك لا بد سيكون في أحلى لحظات السعادة والتفاؤل- أنت بخير وستكون الأفضل في الأيام القادمة لا شيئ يقلق راحتك – صحتك بخير لا تحاول أن تتوهم بمرض اوشيء فأنت الملك

برج الأسد

أرى ان هناك أمور تطبخ من وراء الكواليس وكأن هناك مؤامرة عليك أوخطة لتجاوزك أو التخلي عنك فاحذر وانتبه وحاول معرفة عدوك وتخلص من قبل فوات الأوان حاول أن تكون الأقوى وإياك أن تضعف – بعض الأقارب يحاول الإساءة إليك – فكر بهدوء وتصرف بشدة وحسم الأمور العاطيفة هادئة بسبب هموم وصحته لاتقلق ستنال نصيبك من الحظ الجيد فقط أحسن التدبير.

برج العذراء

أنت سعيد بعلاقاتك وصداقاتك المبنية على الثقة والحب والاحترام المتبادل وانت تنجح لأنك صادق وتعرف كيف تنظم امورك – استخدم طيبة قلبك لحل بعض مشاكل الحب بينك وبين الحبيب والشريك – انت تسامح ولا تنتقد اليوم صحتك جيدة ولكن بعض الالام في الجهاز الهضمي كالحرقة والقولون – تزعجك قليلاً – تناول دواءً مخفاً ولاتقلق.

برج الميزان

أنت تحاول مجدداً العودة إلى شراكة قديمة والاستفادة من خبرات بعض الشركاء والجو مناسب للمصالحة ولكن عليك أن تلتزم بعدم التخلي عن شركاؤك بسهولة والإسيأتيك يوم لن تجد فيه صداقة ولا احترام – لاتكن قاسياً اليوم مع حبيبك – لا تتقلب بين الحب والكره حاول الثبات وتحكم بتصرفاتك فالذي يشغلك يزعجك ويتعب رأسك ويؤلمك قلبك حاول أن تتجنب ما يتعبك.

برج العقرب

لا تيأس عندما تحاول معرفة حقيقة او موضوع مهم وأنت تطلب ذلك – استمر بالبحث ولكن اترك الأمور التافهة واشغل نفسك بأمور مهمة وأكثر انتاجاَ

الحب حولك يملأ كل الفراغات فعليك استغلال هذه اللحظات لأنك ستحزن كثيراً إن تغير شيئ ما- نظم وقتك بالحب والعمل وصحتك إلى تحسن فألأمك تتنهي تدريجياً.

برج القوس

يبدو أن الدخل المالي ضعيف هذه الفترة فانت تحاول فتح مجادلات وحوارات أما مع الشركاء او مع الحبيب أوعلى وسائل التواصل وتبدو عصبياً – حاول ضبط نفسك اليوم ولاتوقع نفسك في مشاكل انت في غنى عنا وانتظر المال سيأتي قريباً وسيعود الحظر إليك – صحتك ليست على ما يرام -المفاصل والكتاف تزعجك لكن لاتقلق.

برج الجدي

 

تحاول ان تثبت أنك لست عنيداً واثباتك واصرارك هوبحد ذاته عناداً –لا تكترث بأن يصفك الجميع بالعنيد ولكن فكركيف تعطي مكافئات لمن يعمل معك أو يساعدك اوكيف يحصل على اعلى نسبة نجاح في العمل- تصالح مع الحبيب فيبدو ان البعض يكذب عليك ويشعرك أنك تدخل في قصة حب جديدة – ارجع ولا تنخدع كعادتك الألم يبدا مساءً ولكنه عرضي بإمكانك اختصار السهر أو العمل وحاول الاستراحة

برج الدلو

اليوم يمكنك عمل ما قصرت عنه وأجلته يوم أمس وحاول أن تنهي هذا العمل لان غداً قد يكون متعباً وقد يكون غير جيد للعقود وربما تؤجل أعمل كثيرة

تستمر في الجال والخوض بمناقشات مملة حاول أن تسامح وأنت المسامح الأكبر بين الأبراج الباقية وابدأ بمبادرة من عندك تعيد الأمور إلى مجاريها صحتك جيدة وتعطيك قوة وجمال.

برج الحوت

تخاف من موضوع يقلقك وتحدث مناقشة ومشادة كلامية مع أشخاص – أنت لا تحب مجالستهم لكنك مضطر للعمل معهم في مكان واحد – اهدأ وحاول الخروج من المكان وتغيره ثم ترجع فستجد أن كل شيئ هدأ- لاطف الحبيب وأنت أحوج إليه من كل وقت – بعض الألآم أسفل البطن والأطراف ستزول.

برس 361

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news